المشهد اليمني الأول| خاص

واصلت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الأربعاء 5 أكتوبر/تشرين الأول 2016م، عملياتها على المسرح الحدودي، مكبدةً جيش العائلة السعودية خسائر فادحة بالأرواح والعتاد .
حيث قامت وحدات القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية صِلية صواريخ من نوع ” كاتيوشا” على معسكر الحرس الوطني السعودي في نجران.
أما في جيزان فقد أكدت مصادر عسكرية، قيام وحدات مدفعية للجيش واللجان الشعبية بصفت تجمع للجيش السعودي في موقع الفريضة العسكري بالخوبة في قطاع جيزان، كما أُطلقت صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمع للجيش السعودي في موقع تنصاب العسكري.
إلى ذلك، قنصت وحدة القناصة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الأربعاء جنديا سعوديا في موقع العبادية العسكري بمنطقة الخوبة بجيزان.
كما وزع الإعلام الحربي مشاهد استهداف الجيش واللجان الشعبية لعدد من المواقع العسكرية السعودية في جيزان، وتظهر المشاهد تهاوي قذائف مدفعية الجيش واللجان على موقع الدخان العسكري ما أسفر عن احراق آلية عسكرية سعودية في الموقع وتدمير عدد من رقابات الموقع.
كما تظهر المشاهد استهداف تجمعات الجيش السعودي بمنطقة الخوجرة في جيزان بضربات دقيقة بعد رصدها من قبل وحدة الرصد.
وفي أحد المشاهد يتم استهداف تجمعات للجيش السعودي في قرية المدرسة في المعنق بجيزان بصاروخ الصرخة 3 محلي الصنع بعد عملية رصد دقيقة ومحكمة أسفرت عن مصرع وجرح عدد من جنود الجيش السعودي.
وتؤكد المشاهد الملتقطة من ميدان المواجهات تنوع أساليب وتكتيكات الجيش واللجان الشعبية وقدرة المقاتل اليمني على إدارة المعركة وتوظيف كل ماهو ممكن في الزمان والمكان المناسبين.

التعليقات

تعليقات