المشهد اليمني الاول| محافظات

تواصل مكاتب البريد في أمانة العاصمة صنعاء استقبال الداعمين بمختلف فئاتهم، والبداية من قلب العاصمة وبالتحديد من بريد التحرير، الذي استقبل رجال المال والأعمال الذين أبو إلا المشاركة في الحملة مع شعبهم ويسجلوا بذلك موقفا مشرفا لهم، كما استقبل البريد أيضا عددا من المواطنين، ممن توافدوا لرفد خزينة البنك.
البريد المركزي بمنطقة الجراف شمالي العاصمة هو الآخر استقبل عددا من الداعمين للبنك المركزي والبداية مع مكتب وزير الداخلية ومنتسبيه الذين دشنوا مشاركتهم في الحملة بإيداع مبالغهم المالية في حساب البنك المركزي، كما دشنت حكومة شباب اليمن مشاركتها في الحملة.
-دشنت عدد من مناطق محافظة صنعاء في عدد من المديريات مشاركتها في الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني استجابة لدعوة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي .
-مديرية نهم ورغم الحرب الدائرة في أطرافها مع منافقي العدوان شارك مواطنوها في منطقة القراميش في الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي.
-في منطقة السر بنهم أضحى اليوم الدراسي لوحة صمود بمواجهة العدوان وشاركت الفعاليات المجتمعية مع التربويين والطلاب في حملة دعم المركزي اليمني.
-وتجديد للعهد مع الوطن، مناطق غضران والشرية والاشراف بمديرية بني حشيش دشنت الحملة الوطنية لدعم المركزي اليمني.
-أبناء مديرية سنحان في المربع الشرقي ووادي القروات انضموا الى الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني.
-دشن أبناء مديرية حريب القراميش بمأرب الحمله الشعبيه لدعم البنك المركزي اليمني وسط تأكيد من قبل الجميع عن أستعدادهم رفد جبهات القتال بالمال والرجال.
-دشن الأهالي بمديرية المشنة بمحافظة اب الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي تلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ووقوفا مع الوطن بالمال والنفس.
وخلال تدشين حملة دعم البنك المركزي في مديرية المشنة بمحافظة إب اكد المشاركون انهم يسيذلون الغالي والنفيس دعما للبنك المركزي ورفدا للجبهات لإفشال كل مخططات الاعداء وحتى يعود لليمن استقلاله واستقراره.
-استنفر أبناء منطقة المشهد بحاشد محافظة عمران في وقفة لهم معلنين رفدهم الجبهات بقافلة من المقاتلين استجابة لله وتلبية لداعي الوطن والقبيلة ..
-شهدت مديرية زبيد ومديرية الضحي ومديرية الزهرة ومديرية اللحية والخوبة التابعة لمحافظة الحديدة حملات للتبرع استجابة لنداء القيادة.
– في البيضاء دشن أبناء منطقة ريام حملة دعم البنك المركزي بمشاركة نسائية في مديرية رداع.

*شاهد الصور من كل المحافظات

التعليقات

تعليقات