المشهد اليمني الأول| خاص

مع تمادي العدوان واستمرار الحصار، ظلت الجبهات الحدودية مستعرة حيث كانت نيران الجيش واللجان تدك معاقل جيش العائلة السعودية في نجران وعسير ونجران، مع تمكن وحدات الجيش واللجان من تدمير 5 أليات عسكرية سعودية .
حيث تمكنت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الخميس 6 اكتوبر/تشرين أول 2016م، من تدمير 4 آليات عسكرية سعودية في موقع السودة بقطاع جيزان، كما قنصت جندي سعودي في موقع الدخان.
مصادر عسكرية أكد للمشهد اليمني الأول، بأن الآليات العسكرية السعودية التي تم إحراقها في موقع السودة، عددها 4 آليات عسكرية.
في سياق متصل، لقي جندي سعودي مصرعه بعملية قنص من قبل وحدات من الجيش واللجان الشعبية في موقع الدخان بقطاع جيزان.
كما أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان صاروخ الصرخة 3 على تجمع للجنود السعوديين بمنطقة غارب أم سلب في الخوبة .
وأفات المصادر بأن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن 3 غارات على جبل الدود بجيزان.
أما في نجران فقد دمّرت وحدات الجيش واللجان الشعبية مدرعة همر سعودية بالقرب من منفذ الخضراء في قطاع نجران .
كما دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان تجمعات للجيش السعودي في عدد من المواقع العسكرية بقطاع نجران، حيث أكدت مصادر عسكرية، استهداف تجمعات للجيش السعودي بصليات من صواريخ الكاتيوشا في مواقع صلة وخباش وتنصاب والخضراء بقطاع نجران.
فيما تعرض موقع العش العسكري بنجران لقصف مدفعي عنيف من جانب وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية .
إلى ذلك وفي عسير، قصفت وحدات من القوة المدفعية في الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الخميس موقعاً عسكرياً سعودياً في قطاع عسير.
مصادر عسكرية أفادت بأن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت موقعا عسكريا سعوديا شرق مدينة الربوعة بعسير، كما تعرض تجمع للجيش السعودي خلف موقع الزج لقصف مدفعي مكثف حقق إصابات مباشرة .

التعليقات

تعليقات