«مجتهد» : خسائر السعودية في اليمن تجاوزت 10 آلاف قتيل وجريح واستمرار الحرب قد يؤدي لسقوط آل سعود

156
مجتهد

كشف المغرد السعودي الشهير «مجتهد» اليوم الأحد ان خسائر القوات السعودية في اليمن خلال العدوان الظالم المتواصل منذ 13 شهرا ، تجاوزت الـ10 الاف قتيل وجريح ، وقال في سلسلة تغريدات له ، إن “الخسائر البشرية في القوات السعودية تجاوز 4000 قتيل و6000 جريح والخسائر المادية مئات المليارات وكلها في ازدياد ولا أمل في تحسن الوضع” ، مؤكدا أن استمرار الحرب قد يؤدي لسقوط عائلة آل سعود .

و حذر “مجتهد” من أن “استمرار الحرب یعنی تعاظم هذه المشاکل ومن ثم تداعیات قد تؤدی لسقوط بن سلمان أو عائلته کلها ولذلک فهو مستمیت لإنهاء الحرب دون القرار الدولی” .

وأضاف “مجتهد” أن “محمد بن سلمان (ولی ولی العهد السعودی) غاص فی وحل الیمن فلا هو الذی یستطیع الانتصار ولا إیقاف الحرب على طریقة الهدنة ولا الاتفاق الکامل مع الحوثیین” .
واشار “مجتهد” إلى أن “القاعدة توسع نفوذها وحصلت على کمیة هائلة من السلاح والمال وحققت مکاسب استراتیجیة ضخمة مما دعا أمریکا لتحمیل بن سلمان مسؤولیة هذا التطور”، لافتا إلى أن “المنظمات الإنسانیة العالمیة تحمل القصف الجوی خسائر المدنیین ما بین قتلى ومشردین ومحرومین من الخدمات وإحصاءاتهم تدعی أن 90% من الضحایا مدنیین”

التعليقات

تعليقات