حزب الكرامة اليمني ومجلس التلاحم القبلي يدينان مجزرة القاعة الكبرى داعين بواسل الجيش والقبائل واللجان للمواجهة والثأر

685

المشهد اليمني الأول| خاص

حزب الكرامة اليمني ومجلس التلاحم القبلي يدينان مجزرة القاعة الكبرى داعين بواسل الجيش والقبائل واللجان للمواجهة والثأر
 
تدين وتستنكر الأمانة العامة لحزب الكرامة اليمني  المجزرة الارهابية البشعة التي إقترفتها العدو السعودي يوم أمس في عزاء شعبي بالقاعة الكبرى بالعاصمة صنعاء.

ان الأمانة العامة لحزب الكرامة اليمني وهى تجدد ادانتها للمجازر اليومية التي يرتكبها طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي الغاشم تجدد الدعوة لجماهير شعبنا اليمني العظيم للاستمرار في رفد الجبهات العسكرية بالمال والرجال ؛

وفي الوقت نفسة تؤكد الأمانة العامة لحزب الكرامة اليمني دعمها ومباركتها لكل الخطوات الميدانية التى اقدم وسيقدم عليها بواسل جيشنا ولجاننا الشعبية في مواجهتهم للعدو السعودي ومرتزقتة على امتداد الشريط الحدودي والأراضي اليمنية المحتلة نجران وجيزان وعسير .

وختاما تجدد الأمانة العامة لحزب الكرامة دعوتها لكل الاحرار في العالم وفي المقدمة منهم الدول الشقيقة والصديقة والمنظمات الحقوقية  الدولية  بالضغط من أجل سرعة وقف العدوان الغاشم والحصار الجائر المفروض على اليمن.

الرحمة والخلود للشهداء، والشفاء العاجل للجرحى، والنصر لقضيتنا.

صادر عن : الأمانة العامة لحزب الكرامة اليمني
الأحد 9 أكتوبر تشرين أول 2016م

إلى ذلك أدان مجلس التلاحم القبلي المجزرة حيث قال في بيان له :
بسم الله الرحمن الرحيم
موقف مجلس التلاحم القبلي من استهداف طيران العدوان لجموع المعزين بالصالة الكبرى…
مجزرة جديدة تضاف الى سجل العدوان السعودي الهمجي وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها بحق ابناء شعبنا اليمني العظيم، فبعد عصر يومنا هذا السبت أقدمت طائرات الحقد الشيطانية على استهداف جموع المعزين بالصالة الكبرى في العاصمة صنعاء مخلفةً المئات ما بين شهيدٍ وجريح.
وأمام هذه الجريمة النكراء والمجزرة المروعة فإن مجلس التلاحم القبلي إذ يعبر عن إدانته واستنكاره بإبلغ عبارات الإدانة والاستنكار لهذه الاعمال الوحشية والاجرامية فإنه ليبعث باحر التعازي والمواساة لأسر الشهداء ويعلن تضامنه الكامل مع ذويهم ويتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين بفضل الله ومنه إنه على كل شيء قدير.
ويدعوا التلاحم القبلي قبائل خولان الطيال على وجه الخصوص وقبائل اليمن عموماً الى النكف والقيام بطارفتهم في اعلى علقة قبلية واستشعار مسئوليتهم الدينية والوطنية والقبلية في تحديد موقفهم من هذه المجزرة الوحشية والعيوب السوداء.
ويعتبر مجلس التلاحم انَّ اقدام العدوان على ارتكاب هذه المجزرة وسابقاتها من الجرائم الوحشية التي يندى لها جبين الإنسانية على مرأىً ومسمعٍ من الأمم المتحدة ليمثل غطاءً واضحاً وشرعنةً صريحةً لإقدام العدوان على ارتكاب مجازر دموية بحق شعبنا اليمني العظيم تكون أكثر فضاعةً وبشاعة.
وختاماً ندعو قبائل اليمن مشائخ ووجهاء وافراد للمشاركة بقوة في مسيرة يوم غدٍ الأحد المساندة للبنك المركزي ولنسمع العالم اصواتنا المدوية والرافضة للخنوع والخضوع لقرن الشيطان الرجيم.
صادر عن المكتب الإعلامي لمجلس التلاحم الشعبي القبلي السبت بتاريخ ال 7 من محرم 1438 هـجرية الموافق 8 أكتوبر 2016 ميلادية

التعليقات

تعليقات