المشهد اليمني الأول| خاص

جيزان .. سقوط موقع الغاوية في قبضة الجيش واللجان ومحطة كهرباء جيزان ومدينة الملك فيصل العسكرية وتجمعات جنود سلمان تحت رحمة القصف الصاروخي والمدفعي

واصلت وحدات الجيش واللجان الشعبية عملياتها التصعيدية ردا على مجازر السعودية في العمق السعودي، حيث سقط موقع الغاوية السعودي في جيزان تحت قبضة وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، بعد معارك طاحنة أدت لمصرع واصابة عشرات الجنود السعوديين قبل إندحارهم من الموقع .

مصادر عسكرية أكدت للمشهد اليمني الأول، أن وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية، تمكنت من السيطرة على موقع الغاوية العسكري في جيزان، بعد معارك أسفرت عن إندحار جيش النظام السعودي وتلقيه خسائر فادحة بالأرواح والعتاد .

محطة كهرباء جيزان ومدينة الملك فيصل العسكرية وتجمعات جنود سلمان تحت رحمة القصف الصاروخي والمدفعي

أما وحدات القوة الصاروخية والمدفعية في الجيش واللجان فقد إتخذت من تجمعات جنود النظام السعودي فريسة الصواريخ والقذائف التي لا تنتهي، وبحسب المصادر الواردة من جيزان، فقد تعرضت محطة كهرباء جيزان لقصف مدفعي عنيف محدثاً خسائر كبيرة داخل المحطة، ما أجبر سيارات الإسعاف على الهرولة للمحطة بعد إستهدافها يقذائف المدفعية .

أما مدينة الملك فيصل العسكرية بجيزان، فقد كان نصيبها باليستياً بغطلاق وحدة القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، صاروخ باليستي طراز قاهر 1 أصاب هدفه بدقة ملحقاً خسائر كبيرة داخل المدينة .

كما تعرضت تجمعات لجنود السعودية في في التبة الحمراء عرضت لقصف مدفعي شوهد على إثره سيارات الإسعاف تهرع للمكان، فيما تعرضت تحصينات موقع الفريضة لقصف مماثل .

إلى ذلك أستهدفت تعزيزات لجيش النظام السعودي في موقع السودة بقصف مدفعي أدى لإشتعال الحرائق في الموقع، بالإضافة لتعرض تجمعات لجيش النظام في موقع المستحدث الجديد .

في السياق تعرض معسكر أبو حجر في الطوال لإطلاق صاروخين طراز أوراغان الروسي أسفر عن إصابات مباشرة داخل الموقع .

التعليقات

تعليقات