المشهد اليمني الأول| خاص

دمرت وحدات الجيش واللجان الشعبية أمس الثلاثاء 11 أكتوبر/تشرين أول 2016م، خمس آليات عسكرية سعودية، فيما قنصت وحدات القناصة ثلاثة جنود سعوديين في مواقع مختلفة .
مصادر عسكرية أفادت للمشهد اليمني الأول، بأن عدد من العسكريين السعوديين لقو مصرعهم بصاروخ موجة دمر طقمين عسكريين خلف موقع التبة الحمراء في جيزان، مضيفةً بأن سيارات الإسعاف نقلت القتلى والجرحى إثر الإستهداف، كما تمكنت وحدات الجيش واللجان من تدمير طقم عسكري في قرية المدرسة بجيزان أيضاً ومصرع من بداخلها، بالإضافة لتدمير عربة برادلي بصاروخ مضاد للدروع في موقع المستحدث الجديد بجيزان.
وفي عسير فقد أكدت المصادر تمكن الجيش واللجان من تدمير مدرعة سعودية في موقع الملطة العسكري، أما وحدات القناصة، فقد تمكنت من إسقاط ثلاثة جنود سعوديين، إثنان تم قنصهم في أحد المواقع العسكرية بنجران، أما الثالث تم قنصه في بيت الرمادي بجيزان .
كما أفادت مصادر عسكرية واردة من عسير، أن وحدات الجيش واللجان دكت مواقع المنتزة، ومعسكر حرس الحدود، ومبنى قيادة حرس حدود ظهران الجنوب بصلية من صواريخ الكاتيوشا .
إلى ذلك، دكت مدفعية الجيش واللجان  مواقع الحضار وعين الثورين ومركز ملطة محققة إصابات مباشرة، كما تم إطلاق صاروخ الصرخة على تجمعات الجنود السعوديين خلف جمارك علب محققا إصابات مباشرة .

إقرأ أيضا:

جيزان تشتعل.. سقوط موقع الغاوية في قبضة الجيش واللجان ومحطة كهرباء جيزان ومدينة الملك فيصل العسكرية وتجمعات جنود سلمان تحت رحمة كل أنواع القصف الصاروخي والمدفعي.

نجران تحت الحجيم.. زلزال 3 الباليستي يحدث خسائر كبيرة في معسكر بن يالين ووحدات المدفعية تحرق مخزن سلاح وتسحق تجمعات الجيش السعودي.

التعليقات

تعليقات