مقتلة كبرى للمرتزقة وتدمير 9 دبابات وآليات في البقع.. وغضب أبناء المحافظات الجنوبية يشتعل إزاء مقتل 60 مجند زُجَّ بهم اليوم في المعارك
في مقتلة كبرة سقط عشرات المرتزقة فيها ما بين قتيل وجريح من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي  وتدمير عدد من الدبابات وعدد من الآليات  المدرعة اليوم الأربعاء في تصدي أبطال الجيش واللجان الشعبية لعملية زحف قام بها مرتزقة العدوان بتجاه منفذ البقع الحدودي.
مصادر عسكرية أكدت للمشهد اليمني الأول أن زحفاً كبيراً معظمهم من أبناء المحافظات الجنوبية تم كسره، بإتجاه منفذ البقع الحدودي، مشيرةً بأن مايقارب 60 مجند جنوبي تم الزج بهم في المعارك لقوا مصرعهم في البقع والخضراء .
الأمر الذي أكده ناشطون جنوبيون غاضبون على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الزج باناء المحافظات الجنوبية في معارك لا تنفع الجنوبيين ولا تخدم قضيتهم .
فيما أوضحت المصادر العسكرية الواردة من البقع أنوحدات الجيش واللجان الشعبية تصدوا لزحف كبير لمرتزقة العدوان بتجاه منفذ البقع الحدودي سقط خلال الزحف الفاشل عشرات القتلى بينهم 60 مرتزق من أبناء المحافظات الجنوبية .
المصادر أكدت أن عملية التصدي للزحف أسفرت عن تدمير 3 دبابات أبرامز و6 آليات مدرعة.
كما لفت المصادر” أن زحف مرتزقة العدوان انطلق من نجران بغطاء جوي سعودي أمريكي مكثف ومُني بالخسائر الفادحة في العتاد والأرواح.

التعليقات

تعليقات