المشهد اليمني الأول| خاص

تستمر وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، بعملياتها التصعيدية في جبهات نجران وعسير وجيزان، رداً على إستمرار العدوان والحصار الوحشي بحق الشعب اليمني، حيث تم تكبيد حجافل سلمان خسائر فادحة بالأرواح والعتاد خلال الـ 24 ساعة الأخيرة .
والبداية من تدمير مدرعتين سعوديتين ومصرع طاقمها قبالة منفذ البقع، حيث دمرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية اليوم مدرعتين سعوديتين لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي قبالة منفذ البقع الحدودي .
مصادر عسكرية أوضحت بأن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية نوعية دمرت خلالها مدرعتين سعوديتين للمنافقين المرتزقة ومصرع طاقمها بالكامل .
وأشارت المصادر إلى أن المرتزقة تكبدوا خلال اليومين الماضيين خسائر بشرية ومادية فادحة خلال محاولتهم التقدم باتجاه منفذ البقع تحت تغطية جوية من طيران العدوان السعودي الأمريكي، حيث قتل العشرات منهم ودمرت عليهم عدد من الآليات والدبابات وعاد من تبقى منهم يجر أذيال الهزيمة والانكسار .
إلى ذلك، اطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم السبت صاروخ باليستي على معسكر ثويلة في ظهران عسير.
مصادر عسكرية أفادت للمشهد اليمني الأول، أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ باليستي نوع زلزال 3 معسكر ثويلة في ظهران عسير، وأكدت المصادر أن الصاروخ أصاب هدفه مخلفا خسائر كبيرة في صفوف العدو وعتاده.
في السياق لقي ستة جنود سعوديين مصرعهم بجيزان ونجران، فيما دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية عدد من المواقع العسكرية السعودية بجيزان، المصادر الواردة من هناك أوضحت بأن أن أربعة جنود سعوديين قتلوا على أيدي الجيش واللجان الشعبية في تبة المحروق وجندي آخر تم قنصه في موقع الدخان بجيزان، وقنص آخر في موقع الطلعة بنجران، وأشارت المصادر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات الجنود السعوديين في مركز حرس الحدود بالغاوية بصاروخ الصرخة، وفي موقع المعنق والفريضة بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.
في سياق متصل، أفادت المصادر العسكرية، بقيام القوة الصاروخية بإستهدف تجمعاً للجيش السعودي في موقع الشبكة ومنطقتي صلة والخضراء بنجران بصليات من صواريخ الكاتيوشا حققت أهداف مباشرة في صفوف العدو السعودي، أما موقع السديس العسكري في نجران فقد تعرض لقصف صاروخي خلف خسائر مباشرة، ومثله تعرض موقع الحمر لإستهداف مدفعية الجيش واللجان الشعبية حقق إصابات مباشرة .
كما وزع الإعلام الحربي مشاهد لعمليتي احراق آلية خلف التبة الحمراء وآلية أخرى في مركز جلاح في  جيزان .. سيتم نشر الفيديو حالما يُتاح .

التعليقات

تعليقات