المشهد اليمني الأول| خاص

نتيجة الأطماع الأمريكية التي تجلت أخيرا بإدعاءات زافة من امريكا الصهيونية والتي تريد شرعنة غزو وإحتلال اليمن، نظم أبناء محافظة الحديدة اليوم الأحد 16 أكتوبر/تشرين أول 2016م، مسيرة جماهيرية حاشدة رفضا للتدخل الأمريكي السافر واستهدافه سواحل المحافظة، وتنديدا بالمجزرة المروعة التي ارتكبها العدوان في الصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء.

وفي المسيرة التي شارك فيها قيادة المجلس المحلي بالمحافظة وأعضاء المكاتب التنفيذية والقطاعات التربوية والرياضية، رفعت اللافتات المنددة بالعدوان وجرائمه وانتهاكاته.

ودعا بيان صادر عن المسيرة كافة أبناء الوطن إلى النفير العام ورفد الجبهات بالرجال لمواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وثمن أبناء محافظة الحديدة الصمود الأسطوري لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ..مؤكدين ضرورة ردع العدوان على ما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني.

ودعا البيان أبناء الشعب اليمني إلى مزيد من التلاحم ورص الصفوف ورفع الجهوزية الكاملة لمواجهة العدوان.

وادان البيان المجزرة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي في مجلس عزاء آل الرويشان في الصالة الكبرى.. مؤكدا أن هذه الجريمة كشفت قبح النظام السعودي الإرهابي كما أظهرت تواطؤ المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان.

ودعا البيان إلى مواصلة دعم البنك المركزي لإسقاط رهانات العدو في استهداف الاقتصاد الوطن.

التعليقات

تعليقات