المشهد اليمني الأول| خاص

تعرضت تجمعات مرتزقة العدوان اليوم الإثنين 18 اكتوبر/تشرين أول 2016م، لقصف مدفعي مركز من وحدات الجيش واللجان الشعبية، في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف .

مصادر عسكرية أفادت للمشهد اليمني الأول، ان وحدات المدفعية في الجيش واللجان الشعبية، إستهدفت تجمعاً لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي  بمنطقه الخليفين مديريه خب والشعف، محققةً إصابات مباشرة في صفوفهم .

وأكدت المصادر أن سيارات الإسعاف هرعت للمكان المستهدف لإنقاذ الجرحى .

في السياق إستهدفت وحدات الجيش واللجان الشعبية بمبنئ وزاره الامن في الحزم صباح اليوم، وقالت المصادر بأن الإستهداف أثمر عن إصابات كما لوحظ هرع سيارات الإسعاف لبمنى وزارة الأمن عقب الإستهداف .

في مأرب تمكنت وحدات الجيش واللجان من تدمير آلية للمرتزقة  بمنطقه المخدرة شمال صرواح ومصرع طاقمها .

كما أفادت مصادر عسكرية واردة من مأرب بأن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تقدمت بمديرية صرواح، مؤكدةً مصرع وجرح عدد من قيادات المرتزقة، في ظل انهيارات متلاحقة في صفوفهم .

بعيداً عن مأرب والجوف ، وفي محافظة شبوة، لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم، فيما أصيب آخرون في قصف صاروخي إستهدف تجمعاتهم في مديرية عسيلان .

هذا ويعاني المرتزقة في كافة الجبهات من إنهيارات متلاحقة إثر ضربات الجيش واللجان الشعبية، بعد إعلان السيد القائد وزعيم المؤتمر لبدء الحرب وتصفية المرتزقة إذا لم يستفيدوا من قرار الإعفاء .

التعليقات

تعليقات