المشهد اليمني الأول| متابعات

وافق أعضاء مجلس النواب على الرسالة الموجهة من رئيس المجلس  يحيى علي الراعي إلى رئيس البنك الدولي ورئيس صندوق النقد الدولي حول الوضع القانوني للبنك المركزي اليمني.
وأستمع أعضاء المجلس إلى تقرير لجنة التواصل البرلماني عن نتائج عملها التي قامت بها خلال الفترة الماضية بالتواصل مع البرلمانات العربية والإسلامية والدولية بما فيها إرسال رسائل بما يحصل في الجمهورية اليمنية بسبب العدوان السعودي الأمريكي
وطالبت الرسائل البرلمانات أن تقوم بدورها في إيقاف العدوان وفك الحصار البري والبحري والجوي وفتح المطارات بما يمكن العالقين من العودة إلى اليمن وإخراج الجرحى لتلقي العلاج في الخارج.
وقدمت رسائل شكر وتقدير لعدد من البرلمانيين في العالم وذلك على مواقفهم الصادقة إزاء ما يتعرض له أبناء الشعب اليمني من عدوان همجي جبان، راح ضحيته عشرات الآلاف من المدنيين الأبرياء من نساء وأطفال وشيوخ ودمر البنية التحتية المتواضعة للشعب اليمني.
الى ذلك قامت اللجنة بصياغة مذكرات تحت توقيع الأمانة العامة لمجلس النواب لمخاطبة الأمناء العامين لبعض البرلمانات العربية والدولية وبعض الاتحادات البرلمانية لقيام وفود من المجلس لزيارتها.
هذا وكان المجلس قد استهل جلسته بقراءة محضره السابق ووافق عليه، وسيواصل أعماله صباح غد الأربعاء بمشيئة الله تعالى .

التعليقات

تعليقات

لا تعليقات

اترك رد