شاهد بالصورة.. عشرات الجثث لقت مصرعها في معارك البقع تصل إلى عدن وأبين

3386

المشهد اليمني الأول| متابعات

يستمر أبناء المحافظات الجنوبية بدفع تكاليف الحرب والثمن غالباً، من جهة الوضع الكارثي التي تشهده المحافظات الجنوبية برغم إنتهاء الحرب المفتوحه فيه وإحلاتلها من قبل تحالف العدوان، ومن جهة الزج بابناء المحافظات الجنوبية للهلاك، بالرغم من تواجد آلاف المقاتلين من حزب الإصلاح والسلفيين في معسكرات مأرب والجوف والسعودية .
مؤخراً تم إستقدام مئات المغررين من أبناء المحافظات الجنوبية للقتال في نجران، فيما تم الزج بهم في معارك البقع لمواجهة كمائن لأول مرة يستخدمها الجيش واللجان، في صورة توحي بأن هناك مؤامرة لتصفية ماي سمى بالمقاومة الجنوبية،
وبحسب المراسل نت فقد أفادت مصادر ميدانية له، أن أكثر من 25 مسلحا من جنوب اليمن سقطوا بين قتيل وجريح اليوم الثلاثاء في المعارك التي يشهدها منفذ البقع الحدود بين اليمن والسعودية في وقت استقبلت عدن جثث 15 مسلحا من ابناء الجنوب الذين قتلوا في الساعات الماضية في تلك المعارك.
وبحسب المصادر واثر استمرار المعارك تمكن الجيش اليمني والحوثيون من تدمير دبابة من طراز (ابرامز) وآلية (برادلي) تابعتين للجيش السعودي ويستخدمها المسلحون الجنوبيون في معارك البقع.
واشارت المصادر إلى مقتل 12 مسلحا ممن كانوا على متن تلك الاليات وإصابة نحو 13 مسلحا في معارك اليوم.
وكان المرتزقة قد تلقوا ضربة موجعة امس الاثنين عندما لقي القيادي بتنظيم القاعدة عدنان القروي مصرعه في معارك البقع.
في ذات السياق وصلت إلى عدن اليوم 15 جثة تعود لمسلحين ممن تم تجنيدهم لصالح السعودية لخوض معارك الحدود نيابة عن الجيش السعودي وقتلوا في صحراء البقع.
ونقلاً عن المراسل نت الذي أفاد مصدر خاص له أن أن 4 جثث تعود لمسلحين من أبناء عدن ونقلت الجثث الاخرى إلى أبين.
وكان قد ذكر موقع عدن الغد ان 11 جثة لمقاتلين من محافظة ابين وصلت الى المحافظة.
وبحسب الموقع فقد وصلت الجثامين عبر البر إلى محافظة ابين وتوزعت على 4 شهداء من زنجبار و3 من الحصن و2 من شقرة و2 من جعار .

التعليقات

تعليقات