المشهد اليمني الأول| صنعاء

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف لقمان، أن قيادة الجيش واللجان الشعبية ستلتزم بوقف إطلاق النار وفق الزمن المحدد إذا التزم العدو بالفعل بوقف العدوان بشكل شامل وكامل برا وبحرا وجوا .

وقال الناطق الرسمي في بيان له ” إن قيادة الجيش والأمن واللجان الشعبية تؤكد أنه وبعد تأكيد المجلس السياسي الأعلى تعاطيه الإيجابي مع الدعوات التي أُعلن عنها لوقف العدوان على بلدنا وفك الحصار وإزالة الحظر الجوي، فأن الجيش والأمن واللجان الشعبية يدافعون عن الشعب والوطن وسيادته وسلامة أراضيه في مواجهة الغزاة والمحتلين والمعتدين، وفي حال التزم العدو بوقف العدوان بشكل شامل وكامل برا وبحرا وجوًا فإن الجيش والأمن واللجان الشعبية سيلتزمون بوقف إطلاق النار وفق الزمن المحدد”.

وأهاب بأبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية والشعب اليمني بالمزيد من اليقظة والحذر وعدم الركون كون العدو يستغل دائما الحديث عن وقف إطلاق النار للقيام بأعمال عسكرية مكثفة.. مؤكدا على بقاء الجيش واللجان الشعبية والأمن في يقظة وجهوزية كاملة والاستمرار في عملية التثبت من التزام العدو على أرض الواقع .

وجدد التأكيد على أن الجيش والأمن واللجان الشعبية ستظل أيديهم على الزناد وسيردون على أي اعتداء فورا بالطريقة والمكان المناسبين.

التعليقات

تعليقات

لا تعليقات

اترك رد