أحمد الحبيشي

كتب/ أحمد الحبيشي: إحــذروا المؤامـرة الجــديدة للمبعوث السعودي إسماعيل ولد (الشيك)

إحذروا الذين يقومون بتسويق ما يسمّونها (أفكارأ جديدة لولد الشيخ) ، وهي أفكار سعودية تآمرية بإمتياز.
هذه الأفكار تدسُّ السُّم في الدسَم ، ولا تنطلي إلا على الأغبياء والمتهافتين والمغفلين والسّذج ، والهدف منها هو استثمار معاناة الناس من الحرب الاقتصادية وإجبارنا على الإستسلام.
الخطة السعودية الجديدة تستهدف بدرجة رئيسية ألغاء المجلس السياسي الأعلى ، ووقف إجراءات تشكيل حكومة الإنقاذ الوطني ، مقابل تسويق بعض الأوهام عبر التوقيع على (إتفاق) يحقق للتحالف العدواني السعودي ، ما عجز عن تحقيقه بالحرب طيلة 20 شهرا .
كل الدسم الذي يبدو في ظاهر الأفكار السعودية التآمرية الجديدة ، مسمومٌ في بندٍ واحد فقط وهو ( الإنسحاب من المدن فور التوقيع على الإتفاق)!!
بعض المتهافتين بدؤوا حملة ترويج مشبوهة لهذه المؤامرة السعودية الجديدة التي جاء ولد الشيخ لتسويقها ، وعذر هؤلاء السّذج ان الناس تعبتْ بسبب المعاناة من الحرب الإقتصادية!!
إحذروا من مؤامرة جديدة يحملها المبعوث السعودي ولد الئيخ ، بعضها دَسَم ٌ ، وبعضها سُمًّ زُعاف!!
إسألوا المتهافتين : ألى أين سينسحب الجيش واللجان الشعبية بعد توقيع الإتفاق ، وقبل البدء بتذوّق العسل المغشوش ، الذي تروّجون له.
لا عزاء للأغبياء إذا باعوا بطولات وتضحيات وصمود شعبنا وأبطال جيشه الصامد واللجان الشعبية المغاوير، وأشتروا بها (إتفاقا ماكرا) ، يمكن الإنقلاب عليه بكل سهولة بعد التوقيع عليه ، الإلتزام بالإنسحاب من المدن ، قبل تنفيذ ما تبقى من البنود الدسمة..

التعليقات

تعليقات