المشهد اليمني الأول| خاص

قام ملتقى الطالب الجامعي في (الكليات الطبية) بالتعاون مع عمادة كلية طب الاسنان بزيارة للصالة الكبرى والقيام بوقفة احتجاجية للجريمة المروعة التي ارتكبها حلف الشر والعدوان السعودي الأمريكي الاسرائيلي بحق عزاء آل الرويشان في القاعة الكبرى وسط العاصمة صنعاء .
وقال في بيانه “في تصاعد إجرامي غير مفاجئ وفي تمادي بالغ في القبح وقف الطالب الجامعي غير مستغرباً إصرار العدوان الوحشي الذي سبق وأن دمر المنشآت التعليمية وقتل وشرد وبدد طموحات آلاف الطلاب ومئات الآلاف من اليمنيين، للوصول لأهدافه الإستعمارية الصهيونية بأي طريقة كانت، كما فعلت تلك النوايا الخبيثة يوماً بهيروشيما وناكازاكي وإلقاء القنابل النووية على مدن آهلة بالمدنيين” .
وفي هذا التصاعد ادان واستنكر ملتقى الطالب الجامعي بأشد العبارات الجريمة المروعة التي ارتكبتها طائرات تحالف العدوان الصهيو أمريكي والتي استهدفت عصر يوم السبت الموافق 2016/10/8م مراسم عزاء في الصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء وتسببت في مقتل وجرح العديد من المدنيين الابرياء.
كما دعى ملتقى الطالب الجامعي اثناء وقفته الاحتجاجية كافة ابناء الشعب بكل اطيافه للوقوف صفا واحدا تجاه آلة القتل السعودي التي تحصد يوميا ارواح العديد من الشهداء غير مميزة بين مسن او طفل او إمرأة.
كما قام ملتقى الطالب الجامعي بعمل زيارة لجرحى العدوان في المستشفى الجمهوري والقيام بتقديم بعض الهدايا المتواضعه لجرحى الصالة الكبرى وجرحى ميادين الشرف والبطولة البواسل الذين ضحوا بدمائهم الطهاره في سبيل الدفاع عن وطنهم الحبيب.

التعليقات

تعليقات