المشهد اليمني الأول| خاص

واصلت جرائم العدوان السعودي الأمريكي اليوم الخميس 27 أكتوبر/ تشرين أول، موقعة 3 شهداء في صعدة وأربعة جرحى في خميس بني سعد بالمحويت.
حيث استشهد ثلاثة مواطنين إثر استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم لهم في الطريق العام بمنطقة سحار الشام بمديرية باقم بمحافظة صعدة .

مصادر أمنية اوضحت للمشهد اليمني الأول، أن طيران العدوان الغاشم شن غارة جوية استهدفت دراجة نارية تحمل ثلاثة مواطنين من ابناء منطقة سحار الشام بمديرية باقم ما أدى إلى استشهادهم .

وأدانت المصادر وبشدة تعمد العدوان الإجرامي الغاشم استهداف المواطنين وممتلكاتهم محملاً المجتمع الدولي المتواطئ مسؤولية ما يرتكبه تحالف العدوان الغاشم من جرائم بحق المواطن اليمني .

إلى ذلك، أصيب أربعة أطفال ونفقت ستة أبقار وعدد من المواشي الأخرى في استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي ليلة أمس الأربعاء لقرية البداحة بعزلة بني الحمادي مديرية بني سعد محافظة المحويت.

وأضحت مصادر محلية للمشهد اليمني الأول، أن طيران العدوان شن سلسلة غارات دمرت عدد من المنازل السكنية ومدرسة بلال بن رباح في قرية البداحة عزلة بني الحمادي بالإضافة إلى خزان مياه العزلة، مشيرا إلى أن معظم المنازل بسيطة ومبنية من القش.

وأشار إلى أن الغارات خلفت حالة من الذعر والهلع الشديد لدى الأطفال والنساء والشيوخ ومواطني المنطقة، لافتا إلى أن المدرسة التي دمرها طيران العدوان هي الوحيدة في المنطقة والتي يدرس فيها الطلاب والطالبات العزلة بأكملها.

واستغربت المصادر استهداف طيران العدوان هذه القرية التي لايسكنها سواء البسطاء من المزارعين وممتهني حرفة الرعي وتربية المواشي وزراعة بعض المنتجات الزراعية البسيطة.

كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم ثلاث غارات على مديرية صرواح بمأرب، حيث إستهدف مناطق المخدرة وهيلان وخلفت أضرارا بممتلكات المواطنين.

التعليقات

تعليقات