المشهد اليمني الأول| خاص

تلقى مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في تعز ضربة قاصمة اليوم الخميس 27 اكتوبر/ تشرين أول 2016م، في جبهة الصلو بعد مصرع قائدهم وإصابات قيادات إلى جانبه .
حيث أكدت مصادر عسكرية للمشهد اليمني الأول، أن وحدات الجيش واللجان الشعبية وجهت صفعة قوية للمرتزقة في جبهة الصلو بعدما حاول المرتزقة والمنافقين الزحف إليها .
وأشارت المصادر إلى المرتزقة بدأو زحفهم بإستهداف قرية الصيار بالصلو بمختلف أنواع الأسلحة، الأمر الذي ردت عليه مدفعية الجيش واللجان الشعبية بقصف تجمعاتهم في موقع الشبكة .
المصادر أفادت بأن وحدات الجيش تمكن من دحر مرتزقة العدوان من شبكة الصيرتين بمديرية الصلو في تعز، مشيرةً إلى خسائر بشرية كبيرة مُني بها المرتزقة .
وأفادت المصادر أن إنهيار شامل وفرار جماعي ساد في أوساط المرتزقة بعد مصرع قائد جبهة الصلو المدعو “بسام العزاني” وإصابة القيادي المدعو “عبدالحميد شمسان” بالإضافة إلى قادة آخرين .
ويحاول المرتزقة فتح عدة جبهات في محافظة تعز بغرض فك الحصار عن مرتزقة التربة، حيث أشارت المصادر العسكرية إلى أن الزحف على الصلو ترافق بزحف آخر بإتجاه منطقة المنعم في الضباب، حيث تمكنت وحدات الجيش واللجان من دحر المرتزقة وتكبيدهم خسائر بشرية .
في السياق، استهدفت وحدات الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذباب بمحافظة تعز، وكما أفادت المصادر العسكرية الواردة من هناك، أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات المرتزقة في الحريقة جنوب مديرية ذباب، ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

التعليقات

تعليقات