المشهد اليمني الأول| خاص

أعلن رئيس المجلس السياسي الأعلى “صالح الصماد” أن السبت القادم سترى النور حكومة الإئتلاف بقيادة بن حبتور كما سيتم التواصل مع حكومات العالم، مشيراً بأن تأخير إعلان الحكومة جاء لتظهر بمستوى يليق بتمثيل الشعب اليمني .
وقال الصماد في لقاء خاص على قناة العالم الفضائية مساء اليوم السبت، “نحن بصدد اكمال تشكيل الحكومة بإذن الله تعالى وستخرج إلى النور قريباً وسيتم التواصل مع حكومات العالم” ، مشيراً بأن المجلس السياسي الاعلى هو السلطة الشرعية الممثلة للشعب اليمني والتي نالت ثقة الملايين التي خرجت إلى ميدان السبعين وكذلك ثقة البرلمان اليمني .
وأضاف قائلاً “ما دام العدوان مستمر والحصار مستمر والاستهداف للشعب مستزمر نحن سنتحرك في كل ما من شأنه تعزيز الوضع الداخلي والجبهات العسكرية” .
وأضاف بأن تلك الخطوات تأتي لتعزيز التلاحم الداخلي في مواجهة العدوان، قائلاً “المجلس السياسي خطوة اقدمنا عليها مع الاخوة في المؤتمر الشعبي العام والمكونات الوطنية اتت تتويج للتلاحم الشعبي في مواجهة العدوان منذ بدايته.” مشيراً بأن تشكيل الحكومة اتت كخطوه مهمة في اطار تعزيز الوضع الداخلي والحفاظ على مؤسسات الدولة .
وعن أسباب التأخير في إعلان الحكومة قال الصماد أن هناك الكثير من الاشياء التي يجب مراعاتها في هذه الحكومة البعد الوطني والجغرافي وغيرها، مضيفاً بأن المجلس السياسي لديه لائحة داخليه وهناك توافق بيننا وبين المؤتمر الشعبي العام حول اداء المجلس .

*شاهد أيضا:

#الصماد يفجر قنبلة إقتصادية كاشفاً تلاعب الفاسدين بـ 500 مليار ريال خلال عام 2011م.. ويكشف خيوط المؤامرة الإقتصادية للسيطرة على #اليمن

التعليقات

تعليقات