المشهد اليمني الأول| خاص

إرتكبت المملكة الإرهابية السعودية مجازر مروعة خلال الـ 24 ساعة الماضية راح ضحيتها قرابة 70 شهيد في الزيدية وصرواح والصلو وصعدة .
حيث استشهد 43 شخصا واصيب العشرات من السجناء في حصيلة أولية جراء استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي لسجن مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة .

وأوضح مصدر محلي، أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف بغارة جوية سجن مديرية الزيدية ما أسفر عن استشهاد 43 من السجناء وإصابة العشرات في حصيلة أولية وتهدم مبنى السجن، وأشار المصدر إلى أنه فرق الانقاذ والاسعاف انتشلت ما يقارب 43 جثة من تحت انقاض مبنى السجن وعشرات الجرحى وماتزال عمليات الانقاذ والاسعاف جارية .

صور اولية لغارات العدوان السعودي على مواطنين في الحديدة
صور اولية لغارات العدوان السعودي على مواطنين في الحديدة
كما أطلق مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة نداء استغاثة للتبرع بالدم لإنقاذ الجرحى والمصابين جراء هذه الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي باستهدافه سجن مديرية الزيدية.
إلى ذلك ارتفعت حصيلة ضحايا الغارات التي شنها طيران تحالف العدوان السعودي الامريكي اليوم على منازل المواطنين في مديرية الصلو بمحافظة تعز إلى 17 شهيدا وسبعة جرحى كحصيلة أولية وذلك في أحدث مجزرة يرتكبها طيران تحالف العدوان السعودي الامريكي في هذه المحافظة.
وأفاد مصدر محلي للمشهد اليمني الأول، أن طيران تحالف العدوان السعودي شن اليوم اربع غارات استهدفت ثلاثة منازل في منطقتي الشرف والبطينة ما ادى إلى تدميرها بالكامل واستشهاد 17 مدنيا اكثرهم من النساء فضلا عن اصابة سبعة آخرين بجروح بعضهم في اسعف إلى المستشفى متأثرا بجروح بليغة.
صورة من مجزرة الصلو
صورة من مجزرة الصلو
وأكد المصدر أن جهود فرق الانقاذ التي شرع فيها ابناء المديرية لا تزال مستمرة في انتشال جثث ضحايا الغارات السعودية من تحت انقاض المنازل المدمرة.
إلى ذلك، استشهد خمسة مواطنين بينهم طفل إثر استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم سيارة مواطن في مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة، وأوضح مصدر أمني بصعدة، أن طيران العدوان شن غارة جوية على سيارة مواطن في منطقة بني صياح بمديرية رازح ما أدى إلى استشهاد خمسة مواطنين بينهم طفل واحتراق السيارة بالكامل.
كما استشهد خمسة مواطنين اليوم من أسرة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة لطيران العدوان السعودي استهدفت سيارتهم بوادي حباب بصرواح بمأرب، وأفاد مصدر محلي أن طيران العدوان السعودي استهدف سيارة المواطن زايد محمد المسمي ما أسفر عن استشهاده وزوجته وثلاثة من أطفاله بوادي حباب.

التعليقات

تعليقات