بالصورة.. لحظة إستهداف جبل عطان بصنعاء قبل قليل ودوي إنفجار هز أرجاء العاصمة

4308

المشهد اليمني الأول| صنعاء

دوا إنفاجار عنيف عصر اليوم الأحد 30 أكتوبر 2016م، في العاصمة اليمنية صنعاء، ناتج عن إستهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي جبل عطان .
في السياق واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي استهداف المواطنين في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية ما أدى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى.
وأوضح مصدر عسكري أنه تم انتشال جثامين نحو 60 شهيداً في حصيلة أولية لاستهداف طيران العدوان مبنى السجن في مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة، كما استشهد 16 مواطناً وجرح عدد آخر إثر غارات لطيران العدوان على منازل المواطنين في مديرية الصلو بمحافظة تعز.
وأكد المصدر استشهاد خمسة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين بينهم طفل في غارة لطيران العدوان استهدفت سيارة في مديرية شدا بمحافظة صعدة، فيما استشهد خمسة مواطنين آخرين بينهم ثلاثة أطفال وامرأة في غارة استهدفت سيارة المواطن زيد المسمي في منطقة آل مسمي بوادي حباب في محافظة مأرب.
وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الحجيلة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة وغارة على مفرق مديرية الصلو بمحافظة تعز وغارة أخرى على ميناء المخا كما شن غارتين على مديرية حرض، واستهدف بغارة الطريق الرابط بين حجة وعمران بمديرية كحلان عفار بمحافظة حجة.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة غارتين على مديرية الظاهر ومثلها على المجمع الحكومي بمنطقة المهاذر بمديرية سحار وثلاث غارات على منطقة ثعبان بمديرية باقم، كما شن أربع غارات على منطقتي رشاحة والعطفين بمديرية كتاف، فيما تعرضت مناطق متفرقة من مديرية منبه لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.
وشن طيران العدوان ثلاث غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب استهدفت إحداها منطقة آل حجلان، كما شن أربع غارات على جبل يام ومنطقة الحول في مديرية نهم بمحافظة صنعاء واستهدف بغارة واحدة الطريق الرابط بين مديرية نهم وصنعاء.
وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية المصلوب بمحافظة الجوف ومثلها على منطقة الصفراء بمديرية عسيلان في محافظة شبوة واستهدف بثلاث غارات مدرسة الهجر في المديرية نفسها.
وحسب المصدر شن طيران العدوان ست غارات على منفذ البقع وموقع الشرفة في نجران وثلاث غارات جبل الدود وقرية قمر في جيزان.

التعليقات

تعليقات