المشهد اليمني الأول| خاص

تواصل وحدات الجيش واللجان الشعبية في عملياتها المدفعية والصاروخية وسط عجز تام للسعودية عن إيقاف ذلك رغم إمتلاك احدث أجهزة الرصد، واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد 6 نوفمبر/ تشرين ثاني 2016م، تجمعات للجنود السعوديين في موقع شعب الذائب شرق الطوال بجيزان.
مصادر عسكرية أوضحت للمشهد اليمني الأول، أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع شعب الذائب محققة إصابات مباشرة، مشيرةً بأن القصف المدفعي أدى الى احتراق مخزن أسلحة وتصاعد السنة اللهب من الموقع المستهدف.
في السياق تعرضت تجمعات جنود العدو السعودي اليوم لقصف صاروخي أسفر عن نشوب حريق هائل إثر قصف صاروخي دقيق للجيش واللجان بقرية الراحة بجيزان .
إلى ذلك وفي نجران، تعرضت تجمعات العدو السعودي اليوم في موقع العش ومنفذ الخضراء لقصف صاروخي ومدفعي، بالإضافة لإستهداف رقابة أبو همدان بصواريخ الكاتيوشا .
أما في عسير فقد قامت وحدات الجيش واللجان بإكتساح وهجوم أسفر عن السيطرة على موقعين في رقابة أسعر كما تعرضت تجمعات العدو السعودي لقصف مدفعي عنيف .
مراقبون رأو بأن القدرة على إطلاق الصواريخ وتحريكها والتحكم العالي بوحدات المدفعية أصابت الجيش السعودي بإحباط تام أجبر السعودية على تقديم شكاوي عديدة لمجلس الأمن .

التعليقات

تعليقات