المشهد اليمني الأول| خاص

في تطورات متسارعة صعد الجيش اليمني واللجان الشعبية من عملياته العسكرية على مواقع وتجمعات جيش العدو السعودي في جبهة ما وراء الحدود بنجران وجيزان وعسير، مسيطراً على مواقع جديدة في جيزان .
مصادر عسكرية من جيزان أكدت للمشهد اليمني الأول أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من السيطرة على موقع المحروق وقلل وادي العرج في الغاوية.. مؤكدة مصرع عدد من الجنود السعوديين خلال العملية.

وأشارت المصادر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات الجنود السعوديين في قرية المدرسة ومواقع الشبكة والتبة الحمراء وبرج الدخان ومواقع مجاورة بجيزان.

كما أفادت المصادر، بدك القوة الصاروخية والمدفعية عدد من مواقع وتجمعات الجيش السعودي، مبينةً أن القوة المدفعية استهدفت تجمعات عسكرية للجيش السعودي في منطقة الخوبة، كما استهدفت وحدات القوة الصاروخية والمدفعية مواقع عسكرية سعودية في الدخان والشبكة والبحطيط محققة إصابات مباشرة ،
ولفتت المصادر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية في الجيش واللجان قصفت، تجمعات للجيش السعودي في موقع القرن والغاوية بجيزان، محققة إصابات مباشرة.
وأضافت المصادر أن وحدات الجيش واللجان الشعبية سيطرت أمس الثلاثاء على موقع المحروق وقلل وادي العرج في الغاوية بجيزان في عملية عسكرية نوعية أسفرت عن مقتل عدد من الجنود السعوديين.
فيما استهدفت القوة المدفعية للجيش واللجان تجمعات الجنود السعوديين في قرية المدرسة، كما استهدفت أيضا مواقع الشبكة والتبة الحمراء وبرج الدخان ومواقع مجاورة.
وفي جبهة عسير أكدت المصادر العسكري أن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت اليوم الأربعاء بعدد من القذائف موقع رقابة الشعبة في عسير.
وكان الإعلام الحربي وزع أمس الثلاثاء مشاهد تظهر تمكنَ أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال تقدمِهم في عسير من تدميرِ رقابة السايلة في موقع المجازة العسكري السعودي وتسويته بالأرض بعد أن أجبروا حاميَتَه على الفرار.

وأظهرت المشاهد لحظة تقدمِ فرقة الهندسة في الجيشِ اليمني واللجانِ الشعبيةِ نحو رقابة السايلة في مجازة عسير، وبعد أن استكملت تجهيزاتها، فجرت الرقابة عن بعد، لينهار مبنى الرقابة، كما انهارت معنويات الجيش السعودي.
وفي جبهة نجران بين المصدر أن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية صعدوا من عملياتهم العسكرية على المواقع السعودية حيث تمكنوا من تدمير آلية عسكرية سعودية وإحراق مخزن أسلحة في موقع العش .
وأضاف المصدر أن القوة الصاروخيةاستهدفت أمس الثلاثاء بصلية من صواريخ الكاتيوشا معسكر سقام بنجران ,ودكت بالمدفعية رقابتي موقعي السديس ونهوقة وموقع العش بنجران وحققت إصابات دقيقه في صفوفهم.

التعليقات

تعليقات