كتبت/أحلام عبدالكافي: هو يبحث عن مصلحة أمريكا….وليست مصلحة الشرق الأوسط !!

إسأل نفسك أيها العربي المسلم؟! لماذا الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب.. يهدد ويتوعد السعودية؟
طبعا ليس لأنها مملكة الإرهاب والدواعش… وليس لأنها سبب الفتن بفتاويها الوهابية التي بثتها في كل دولة عربية مسلمة؟وليس لأنها سبب سفك الدماء والخراب في سوريا واليمن والعراق وليبيا!! وليس لأنه يتعاطف مع الشعوب العربية وأنه حامي الحمى وناصر المظلوم!!!
بل لأن المملكة من وجهة نظر ترامب لاتدفع لأمريكا كما ينبغي، ترامب مستاء منها بسبب أنه يريد مبالغ تقدر حجم الخدمات الكبيرة التي تقدمها دولته للملكة ولعل أبرزها الضوء الأخضر في كل تحركاتها والحماية الواضحة التي تبنتها أمريكا في تغطية سياسة المملكة المشبوهة والإرهابية في المنطقة وخارج المنطقة.
أي أنه بمجرد أن تدفع المملكة أكثر للإدارة الأمريكية كما ينبغي ….ستجد دونالد يحرف بوصلة العداء مجدد نحوك أيها العربي المسلم ولربما وحينها ستجده يمتدح المملكة في خطاباته ويبدو أشد قربا للدواعش وللملكة من هيلاري وأوباما نفسه..
أيها اليمني…..أيها العربي… أيها المسلم ،،،ألم يأن الأوان بعد كل ذلك الزيف والخداع الذي نعانيه أن نترك الرهان على أمور قد بدت واضحة في أكثر من تجربة…فلماذا يا أمة القرآن تجربون المجرب؟؟؟؟
ألم يأن الآوان أن نصبح أمة أكثر وعيا وأن نعود لثقافة القرآن الكريم وخصوصا بعد كل الدلائل تلك التي نشهدها اليوم بكل وضوح وبدون لبس والتي أخبرنا عنها جبار السموات والأرض في قوله(لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم).

التعليقات

تعليقات