المشهد اليمني الأول| خاص

رغم برودة الأجواء إشتعلت الجبهات، مكبدةً مرتزقة العدوان خسائر فادحة بالأرواح والعتاد، حيث تصدت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، مساء اليوم زحفاً لمرتزقة العدوان باتجاه جبل يام وجبل السوداء في مديرية نهم، كما تعرضت تجمعات المرتزقة في مأرب لقصف صورايع غراد، كما تم تدمير طقم عسكري في تعز، واسقاط طائرة تجسس في زبيد .
مصادر عسكرية أفادت للمشهد اليمني الأول انكسار زحف مرتزقة العدوان باتجاه جبل يام وجبل السوداء في مديرية نهم، مؤكدةً سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة المنافقين.
إلى ذلك وفي مأرب، أوضحت مصادر عسكرية أن القوة الصاروخية استهدفت تجمعات المرتزقة بمنطقة جبل صلب في مديرية صرواح بصواريخ من نوع “غراد”، محققة إصابات دقيقة.
أما في تعز فقد أحرق الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم طقم عسكري لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في منطقة الجرة بتعز، وأكد مصدر عسكري بأن رجال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إحراق طقم عسكري تابع لمنافقي العدوان في تبة النحل بمنطقة الجرة بمحافظة تعز.
وفي لحج، استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، تجمعا لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي جنوب شرق كهبوب الجبلية بمحافظة لحج، بعدد من قذائف المدفعية.
أما في مديرية زبيد التابعة لمحافظة الحديدة، فقد كانت مع موعد إستثنائي تم فيه إسقاط طائرة تجسس للعدوان، كما أكدت المصادر العسكرية الواردة من هناك .
كما أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية صاروخ من نوع صمود محلي الصنع على معسكر مستحدث لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمديرية الصومعة محافظة البيضاء وسط البلاد.
وكان قد لقي اثنان من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في وقت سابق من اليوم مصرعهما بعمليات قنص في مديرية نهم بصنعاء ومحافظة تعز، وذكرت مصادر عسكرية بأن وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت أحد منافقي العدوان في سلسلة الحمرة بمديرية نهم محافظة صنعاء، وأضاف المصدر أن مرتزق آخر لقي مصرعه في عملية قنص مماثله في منطقة بير باشا بمحافظة تعز.

التعليقات

تعليقات