المشهد اليمني الأول| خاص

اعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدارسي 2015 ـ 2016 بنسبة نجاح بلغت 88.82 من اجمالي عدد المتقدمين إلى  الامتحانات.
وكشفت الوزارة عن أسماء أوائل الجمهورية بقسميها العلمي والأدبي تضمت 42 طالت وطالبة توزعت على  32 طالب وطالبة اوائل الجمهورية للقمية العلمي ، و 10 طلاب اوائل الجهمورية للقسم الأدبي.
واتاحت وزارة التربية والتعليم امكان الحصول على نتائج امتحانات الثانوية العامة للطلاب عبر الرسائل القصيرة على الرقم  160
أو عبر الاتصال بالتلفون الثابت علي الرقم  160 .
وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت أمس الأربعاء عن أنها ستعلن اليوم الخميس عن نتائج امتحانات الثانوية العامة باقسامها ” علمي ، ادبي ، انجليزي ” للعام الدراسي 2015/ 2016م.
واوضح القائم بأعمال وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة العليا للاختبارات الدكتور عبدالله الحامدي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) انه سيتم الإعلان عن النتيجة العامة و أسماء أوائل الجمهورية للشهادة الثانوية في مؤتمر صحفي تعقده قيادة الوزارة عند الساعة الـ 11 من صباح غدا الخميس .
وهنأ الدكتور الحامدي أبنائه الطلاب والطالبات علي نجاحهم .. متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق في تحصيلهم العلمي .
ودعا وسائل الإعلام لحضور المؤتمر الصحفي للاطلاع على كل ما يتعلق بالامتحانات والإجابة عن كافة تساؤلاتهم.
هذا ومن المتوقع ان تبدأ عملية الحصول على النتيجة من بعد الساعة الرابعة من عصر غد الخميس عبر الاتصال بالتلفون الثابت علي الرقم 160 أو إرسال رسالة اس ام اس من شبكة يمن موبايل إلى نفس الرقم.
أسماء اوائل الجمهورية (لقسم العلمي) اضغط على الصورة للتكبير:
أسماء أوائل الجمهورية (القسم الأدبي):

%d8%a7%d8%af%d8%a8%d9%8a

التعليقات

تعليقات