بالضربة القاضية.. نمصاء عسير تحت سيطرة الجيش واللجان والعلم اليمني يرفرف عالياً في عسير
لا تشرق شمس ولا تغيب الا والافراح تعم ارجاء الوطن باخبار عظيمة فحواها انجازات وانتصارات يصنعها اسود الوطن “رجال الجيش واللجان ” وفي الجانب الغازي والمرتزق تسري اصداء العويل والنواح والبكاء بين صفوف الغزاه والمرتزقة جراء الخسائر والهزائم الثقيله في صفوفهم .

المشهد اليمني الأول| خاص – أحمد عايض أحمد

بالصور اتحفنا المقاتلين المجهولين حيث وزع الإعلام الحربي اليوم الجمعة مشاهد جديدة من موقع النمصاء العسكري السعودي بمنطقة عسير جنوب غرب المملكة.
وتعرض المشاهد الموثقة من منطقة #ظهران #عسير الواقعة جنوب غرب #السعودية العلم اليمني عاليا في موقع النمصاء العسكري السعودي بعد سيطرة أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية عليه ودحر الجنود السعوديين منه.
العملية التي نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية تكللت بالنجاح فيما لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم، ولاذ البقية بالفرار مخلفين وراءهم كميات من العتاد العسكري والعديد من جثث الجنود السعوديين.
وتظهر المشاهد جثث للجنود السعوديين قد تعفنت في الموقع والآليات التي أصبحت أثرا بعد عين كانت الرسالة الأشد وقعا في نفوس وقلوب الجنود السعوديين الذين شهدوا قبل فرارهم بسالة المقاتلين اليمنيين.
إليكم صور وفيديو لغنائم واسلحة جديدة طازجة مقرطسة تركها جيش الكبسة وهرب قبل ان يستخدمها .. والآن في أيدي المجاهدين غنيمة من موقع النمصاء في عسير .. تحية لرجال الجيش واللجان البواسل.

 

التعليقات

تعليقات