بعد تسريب وثيقة سرية لقيادات أحزاب “ب” في صنعاء.. مطالبات شعبية واسعة بتأميم ممتلكات الخونة لصالح أسر الشهداء والجرحى أو عرضها في مزاد علني لتوفير السيولة

2569

المشهد اليمني الأول| متابعات خاصة

غضب جماهيري كبير ترجم فور تسرب وثيقة سرية من هادي لقيادات أحزاب “ب” تعطي أوامر لتحريك عناصر تخريبية لزعزعة الأمن والإستقرار في العاصمة صنعاء عن طريق النقابات في المؤسسات بذريعة الرواتب والتي تم تسليمها للقطاع العسكري وسيتم تسليمها للمتقاعدين وجميع الموظفين غداً السبت .
حيث إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي التويتر والفيسبوك ومجموعات الواتس آب بمطالب إعتقال كل من تسول له نفسه التواطئ مع الخونة والعملاء .
ودعا العديد من الناشطين مجلس النواب والمجالس السياسي الأعلى لإصدار قرارات تأميم ممتلكات الخونة الهاربين في الرياض وقيادات حزب الإخوان وشخصيات أخرى باعت وطنها وشعبها مقابل حفنة من الدولارات وتلعب اليوم على زعزعة الأمن والإستقرار .
فيما ذهب آخرون للقول بأن ممتلكات الخونة والمرتزقة يجب أن يستفيد منها أسر الشهداء والجرحى والنازحين .
وعلق آخرون على ذلك بأنه هناك عدة خيارات متاحة لمواجهة المؤامرة كطرح ممتلكات الخونة في مزادات مفتوحة وبيعها لتوفير السيولة، سيما أن ممتلكات الخونة على الأغلب أتت من فسادهم والتجارة بدماء وعناء الشعب .
فيما هناك فئة متشددة دعت لمواجهة المؤامرة شعبياً والتصدي لها وترك الشعب الحرية في التعامل مع الخونة والعملاء، أو ترك أسر الشهداء والجرحى والنازحين الحكم والخيار بتنفيذ حكم القصاص بتهمة الخيانة العظمى .
وكانت قد نبهت القوى الأمنية المواطنين من مخطط المرتزقة والعملاء بأوامر من فنادق الرياض لزعزعة الأمن داعين إياهم للتحلي بمزيداً من الحكمة والصبر .

التعليقات

تعليقات