SHARE
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-05-15 06:52:36Z | | »v

المشهد اليمني الأول| متابعات

قالت مصادر اعلامية ان مشادات كلامية، اعقبها اشتباكات بالايدي وتوجيه الصفعات, جرت يوم السبت12 نوفمبر/ تشرين ثاني 2016م،  بين هاشم الأحمر وعبد العزيز جباري في السعودية.
واوضحت المصادر ان خلافا حادا نشب بين هاشم الاحمر، المعين من قبل هادي كأركان حرب المنطقة السابعة وقائد اللواء 141مشاة، وبين عبدالعزيز جباري المعين من هادي كنائب لرئيس الحكومة.
ونوهت المصادر إلى ان الأحمر الصغير ومعه قائد كتيبة منفذ حرض المقدم مجاهد غليسي، قاما بالاعتداء على نائب رئيس حكومة “هادي” عبدالعزيز جباري.. حيث باشروه باللطم والضرب في مكتب علي محسن الاحمر بقصر الضيافة المسمى قصر المؤتمرات .
وارجعت المصادر اسباب الاعتداء إلى تقرير رفعه جباري عند زيارته لمآرب يوصي فيه بنقل كتيبة هاشم الاحمر من المنفذ بسبب شكاوي المواطنين من سوء المعاملة وكذا عمليات النهب والسلب التي يقوم بها هاشم الاحمر, مؤكدا في تقريره، كما ورد، ان الاخير وكتيبته ينهبون عشرات الملايين يوميا من ايرادات الجمارك دون ان يتم توريدها لخزينة الدولة.
جدير بالذكر أن منفذ الوديعة هو الوحيد لليمن والذي يعبر منه قرابة ثلاثة ألف ناقلة وسيارة بشكل يوميى يسيطر عليه هاشم الأحمر.

المصدر: الجنوب اليوم

التعليقات

تعليقات

LEAVE A REPLY