المشهد اليمني الأول| تعز

قال الصحفي أبو بكر عبدالله نائب مدير مكتب وكالة انباء (سبأ)، إن مسلحين من تنظيم “حماة العقيدة” الارهابي الذي يقوده عادل عبده فارع المكنى بـ “أبو العباس” والمسيطرين على احياء في مدينة تعز اقدموا اليوم على اقتحام منزله في حي صينة غربي مدينة تعز ونهبه بالكامل تحت تهديد السلاح.

وأوضح الصحفي عبدالله إن مسلحي المرتزقة بقيادة المطلوب للعدالة عمر جامل، اقتحموا المنزل الذي يسكنه افراد من عائلته منذ نزوحه إلى العاصمة، ونهبوا محتوياته ونقلوها بشاحنة كبيرة بعدما افادوا أن لديهم اوامر من المدعو أبو العباس (عادل عبده فارع) لنهب آثاث المنزل لدعم احد افراد عصابته الذي تزوج حديثا.

وطالب الصحفي عبدالله في بلاغ وجهه إلى أعضاء لجنة التهدئة بالمحافظة المشكلة بموجب قرارات الأمم المتحدة، بادانة عمليات الاقتحام والنهب وملاحقة المتهمين وتقديمهم للعدالة فورا مشيرا إلى أن مسلحي أبي العباس نهبوا في وقت سابق سيارته الشخصية كما اقتحموا منزله ونهبوا بعضا من محتوياته، قبل أن يعاودوا اليوم اقتحامه تحت تهديد السلاح لنهبه بالكامل.

هنا نص البلاغ الموجه إلى أعضاء لجنة التهدئة بمحافظة تعز   

بلاغ إلى لجنة التهدئة في محافظة تعز

الأخوة اعضاء لجنة التهدئة بمحافظة تعز المحترمون

بعد التحية

نود ابلاغكم أن مسلحين من عصابة أبو العباس يقودهم شخص مطلوب للعدالة يدعى عمر جامل، اقتحموا اليوم السبت 14 مايو  2016، اقتحموا منزلي الكائن بحي صينة بمدينة تعز، ونهبوا محتوياته بالكامل تحت تهديد السلاح .

ونشير إلى أنه قد سبق لهؤلاء المسلحين ان نهبوا سيارتي من طراز سوزوكي 2007 كما اقتحموا منزلي في وقت سابق من العام الماضي ونهبوا مكتبتي الخاصة وبعض المتعلقات المنزلية على مرأى ومسمع من مسلحي المرتزقة الذين يسيطرون على هذا الحي.

أننا نطالبكم العمل وفق المسؤوليات الملقاة على عاتقكم بإدانة هذه الجريمة والمطالبة بملاحقة المتورطين والعمل على وقف أعمال النهب المنظم والانتهاكات التي تقوم بها عصابات المرتزقة في أحياء مدينة تعز والتي بلغت حدها في عمليات دهم للمنازل واقتحام ونهب تحت تهديد السلاح

منتهكين اتفاق وقف النار وتفاهمات التهدئة الموقعة.

كما أنني أحمل مسلحي جماعة أبي العباس مسؤولية عمليات النهب لممتلكاتي وجرائم التهديد التي يقترفونها بحق أفراد عائلتي وغيرهم من المدنيين العزل في الحي بصورة دائمة.

ابوبكر عبدالله ناجي

نائب مدير مكتب وكالة الأنباء اليمنية سبأ بمحافظة تعز

التعليقات

تعليقات