المشهد اليمني الأول| خاص

أعلنت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، عن عملية مزدوجة ونوعية بصاروخين باليستيين أستهدفا معسكرين سعوديين في نجران، أحدهما توتشكا والذي غاب طويلا، والآخر زلزال3 .
مصادر عسكرية أفادت للمشهد اليمني الأول، أن عمليتين صاروخيتين بالستيتين نوعيتين حققت أهدافها بدقة عالية مخلفة خسائر بشرية وعسكرية كبيرة في معسكرين في نجران، تعرضا لقصف صاروخيين باليستيين أطلقتهما القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية فجر اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر/ تشرين ثاني 2016م .
وأضافت بأن صاروخ توتشكا غرف العمليات وأكبر تجمع لقوات الحرس الوطني السعودي بنجران بضربة أولى، مخلفة خسائر بشرية كبيرة جداً، فيما باغت صاروخ زلزال3 الباليستي معسكر رجلا السعودي بنجران بضربة قاتلة أصاب الهدف بدقة عالية مخلفةً خسائر ضخمة في العدد والعتاد .
هذا ورصد المشهد اليمني الأول، فيديو قصير من لحظة دك معسكر في نجران، تناقله ناشطون سعوديون على موقع التواصل الإجتماعي التويتر مشيرين بأنه صاروخ باليستي مصدره الأراضي اليمنية إنفجر في نجران .
واشتعل موقع التواصل الاجتماعي بالتغريدات الذي أظهرت حجم الهلع والقلق من أصوات أنفجارات ضخمة تسببت بها الصاروخين الباليستيين .

التعليقات

تعليقات