المشهد اليمني الأول| خاص

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات ونجران وجيزان خلال الـ 24 ساعة الماضية .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الانباء اليمنية “سبأ” أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اطلقت صاروخ “توشكا ” على غرف العمليات وأكبر تجمع لقوات الحرس الوطني السعودي في منطقة نجران, وصاروخ باليستي نوع زلزال3 على معسكر رجلا السعودي في المنطقة نفسها.
وفي جبهة البقع شن أبطال الجيش واللجان الشعبية هجوما مباغتا على مواقع منافقي العدوان في تبة صلاطح الاستراتيجية وسط صحراء البقع ونتج عنه مقتل سبعة منافقين وجرح 21 آخرين وتدمير طقم عسكري .
وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان كبدوا المنافقين خسائر كبيرة في معارك بجبهة صرواح في محافظة مأرب أسفرت عن مقتل وجرح عدد من قادة كتائب المنافقين, كما تصدى ابطال الجيش واللجان لثلاث محاولات زحف فاشلة لمنافقي العدوان شمال صحراء ميدي قبالة جيزان وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.
وحسب المصدر العسكري تم استهداف تجمعات للمنافقين في المناطق المحاذية لجبل راسان بمديرية الوازعية بمحافظة تعز نتج عنها مقتل وإصابة عدد من المنافقين, وتم إفشال محاولة تقدم للمنافقين في منطقة ثعبات وسقوط عدد كبير من القتلى في صفوفهم , كما دمرت دبابة تابعة للمنافقين في منطقة ثعبات بالمحافظة نفسها.
وأفاد المصدر العسكري بأنه تم دحر المنافقين من عدد من مواقع في بوابة سدبا في الأطراف الغربية لمديرية الحزم في محافظة الجوف وتدمير مدرعة وآليتين تابعة للمنافقين في الموقع نفسه.

التعليقات

تعليقات