نرعى داعش من غير أن نعلم !!

نرعى داعش من غير أن نعلم !!

لن يسلم هذا الوطن من اعمال السحل والقتل والخراب والدمار الا اذا سلم من الفكر الوهابي الشيطاني! ! ايعقل بانه مازال هذا الفكر يدرس عندنا وله مراكز لا اقول لتحفيظ القران وانما لهدم هذا الانسان !! الفكر الوهابي الظلامي اشد وافتك علينا من العدوان هذا! وكما رأينا ما حصل في تعز من قتل وسحل وصلب كل هذا كان نتاج لهذا الفكر الوهابي الشيطاني عندما تخبث القلوب وتقسي وتعبئ تعبئه خاطئه بغطاء ديني يصبح الانسان اشد واخبث من شيطان فالقلوب تقسى كما قست قلوب بني اسرائيل!
انا لم اصدق بأننا مازلنا نرعى الارهاب في بلادنا ونعلمه لابنائنا !! هذه جريمه بمعنى الكلمه جريمه في حق بلادنا وحق ابنائنا أنشتكي من داعش وهي في بيوتنا؟!
فمثل هذه المراكز لن تخرج الا دواعش منتقمون حاقدون على اوطانهم وعلى الاسلام وابناء جلدتهم فمثل هذه المراكز ماهي الا وكر لتجنيد ابنائنا ليكونوا خدام لامريكا واسرائيل من غيران نشعر ؟! لان الانسان اذا لم يجند ويعبد نفسه لله فسوف يجند ويعبد لغير الله!!
وان لم يجاهد في سبيل الله من اجل وطنه ! فسوف ينقاد خادما جنديا لهم في سبيل الشيطان !! وهذا من نراه من واقع حياتنا وواقع العدوان فمن لم يكن جنديا لله في سبيله فهو جندي للشيطان ولاوليائه من امريكا واسرائيل!! واحداث تعز ومارب وغيرها… شاهده على هذا !!
واخيرا فهل من هربوا من اوطانهم فيهم الخير لان يربوا اولادنا ويعلموهم!! فهل الزنداني واتباعه فيهم الخير !! اتمنى بان نستشعر الخطوره وان لانرعى داعش من غير ان نعلم او بعلمنا!!

بقلم وفاء الكبسي

التعليقات

تعليقات