وضعت الـ”كاتشب” على شعرها.. والسبب مفاجئ جداً!

1092
صورة تعبيرية

المشهد اليمني الاول |منوعات

اعترفت النجمة والعارضة ومصممة الأزياء، سيينا ميلير، أنّها تلجأ إلى الكاتشب لوضعه على شعرها، لتنضم إلى قائمة النجمات اللواتي يتبعن حيل تجميل غريبة وغير متوقعة.

وتفضل سيينا ميلر الاستعانة بالمواد الطبيعية للعناية بشعرها وتثبيت لونه، بدلاً من أن اختيار أحد الكريمات الموجودة في الصيدليات والمحلات المخصصة لذلك.

وكانت قد صرحت في إحدى لقاءاتها الصحافية أنها ظلت تضع الكاتشب على شعرها لمدة عام كامل، وقالت: “كنت قد واجهت كوارث حقيقية في شعري، وبعد حملي، لجأت إلى الحنة التي تعد مكوناً لتلوين الشعر أقل خطراً من الصبغات الكيماويّة، ثمّ الكاتشب بهدف تثبيت لون الحنّة، وبقيت على هذه الخطوة لأكثر من عام، حيث أستعمل الحنة لتغيير اللون، والكاتشب للتثبيت”.

وتابعت سيينا حديثها بالقول: “خلال ذلك العام، تغيّرت حال شعري تماماً، وصار أكثر حيوية ورونقاً وكثافة، حتى أنني لم أعد أعاني من التقصف، وهي أمور جعلتني أشعر بالسعادة، وأصبح على يقين بمنافع ما أستعمل في مجال العناية بالشعر، لا بل أنني صرت أنصح كل صديقاتي أن يحذون بالمثل، ويتبعن هذه الطريقة الفعّالة والرائعة!”.

ولعلّ وجود كمية كبيرة من الطماطم المطبوخة في الكاتشب يبرر هذه الفوائد، لأن الأخيرة معروفة في دورها الرائد في تغذية الشعر ومنحه الكثافة.

المصدر: شاشة نيوز

 

التعليقات

تعليقات