المشهد اليمني الأول| متابعات

زار وفد من قبائل اليمن بعدة محافظات محافظة تعز والتقى وفدا من قبائل المحافظة وبحضور محافظ محافظة لحج الشيخ/ أحمد حمود جريب وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن عبدالله الحاكم بحضور ممثلين عن السلطة المحلية بالمحافظة، وذلك لمناقشة التطورات التي شهدتها المحافظة مؤخرا والتعامل معها بشكل سريع وحازم.
وأكد اللواء عبد الله الحاكم بأن المجتمع له دوره في رفضه لكل ما يدور في واقعه وساحته، لأن مرتزقة العدوان يحاولون الاستخفاف بعقليات الناس، معتبرين أن الساحة ساحتهم وأنهم الممثلين للميدان والمتحدثين باسم الميدان، ويقومون وفق ذلك بخطوات متى ما وجدوا المجتمع هادئا لا يحرك ساكنا، ظنا منهم أن كذبتهم وما يروجون له سينطلي على الجميع وأن تحركاتهم ستفرض على أرض الواقع.
وأكد القبائل الملتقية والمجتمعة أن هناك حق وباطل، مشيرين أن الحق واضح وضوح الشمس، ويعرفه الجميع ولكن هناك مكابرون ومتطرفون وأصحاب أهواء، يرون باطلهم حقا وحق غيرهم باطلا، مشيدين بما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية على مختلف الجبهات.
وأكد اللقاء أن الوقت قد حان لردع كل العصابات الإجرامية العملية لأعداء الوطن والتي تسعى كما هو دأبها لزعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة، مشددين على ضرورة العمل يدا بيد من أجل إعادة ضبط الأمن والاستقرار في المحافظة بشكل كامل.

التعليقات

تعليقات