المشهد اليمني الأول| خاص

إستمرت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية في عملياها المؤلمة في الحد الجنوبي للسعودية، حيث دمرت عدداً من الآليات ودكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية اليوم عدد من مواقع وتجمعات العدو السعودي بنجران وعسير.
 
مصادر عسكرية أوضحت للمشهد اليمني الأول، أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت موقع المسيال بعسير، ما أدى إلى تدمير آلية سعودية وهروع مدرعة لإنتشال الضحايا من الموقع.
وأشارت المصادر إلى أن القوة الصاروخية قصفت تجمعات جنود وآليات العدو السعودي في جنوب قوة نجران، وموقع السديس بنجران محققة إصابات مباشرة.
كما قامت وحدات الجيش واللجان بإستهداف تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم غرب موقع سقام بصلية من صواريخ الكاتيوشا .. فيما دكت مدفعية الجيش واللجان مخزن أسلحة للجيش السعودي شرق موقع الفواز .
إلى ذلك، وزع الإعلام الحربي اليوم الثلاثاء مشهداً لاستهداف طقمين سعوديين غرب موقع المخروق في نجران، وتظهر المشاهد تجمعا لجنود سعوديين إلى جانب طقمين في موقع قيادة خلف مرتفعات رجلا غربي موقع المخروق.
وقد تم استهداف أحد الطقمين بصاروخ مضاد للدروع ما أدى إلى تدميره ومصرع عدد من الجنود السعوديين، قبل أن يفر الطقم الآخر.
في السياق وزع الإعلام الحربي اليوم أيضاً، مشاهد لاستهداف تجمعات الجيش السعودي غرب موقع المخروق في نجران.
وقد تم استهداف تجمعات القوات السعودية بعدد من قذائف المدفعية التي حققت إصابات مباشرة.
يأتي هذا في ظل العمليات النوعية الواسعة التي يقوم بها أبطال الجيش واللجان الشعبية في منطقة نجران، حيث سيطرت يوم أمس وحدات الجيش واللجان على موقعين سعوديين في نجران .

التعليقات

تعليقات