المشهد اليمني الأول| متابعات

بانوراما الجبهات خلال 24 ساعة .. الجيش واللجان الشعبية يواصلون تحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات
حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات ونجران وجيزان خلال الـ 24 ساعة الماضية .
مصادر عسكرية أوضحت للمشهد اليمني الأول، أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت مخزن أسلحة للجيش السعودي شرق موقع الفواز بنجران , كما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم غرب موقع سقام وجنوب قوة نجران وموقع السديس بصلية من صواريخ الكاتيوشا, و إعطاب طقمين سعوديين غرب موقع المخروق .
وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان مواقع للجيش السعودي في الشبكة وقرية سودنة ومدرسة الخوبة , وتم قنص أربعة جنود سعوديين في الخوبة, و إعطاب آلية سعودية في موقع المسيال , كما تم احراق طقم عسكري سعودي محملاً بالأسلحة في عسير .
وأشارت المصادر الى ان ابطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من التصدي لمحاولات زحف فاشلة لمنافقي العدوان باتجاه صحراء ميدي ومصرع أعداد كبيرة منهم، وتدمير عربة بي ام بي سعودية .
وحسب المصادر تم إحراق طقم عسكري تابع للمنافقين محمل بالذخيرة غرب تبة المطار بمديرية صرواح في محافظة مأرب , و قتل اكثر من 25 منافقا بينهم قيادات في عمليات الجيش واللجان في محافظة تعز وتم استعادة عدد من المواقع التي تسلل إليها المنافقين خلال الأيام الماضية بالمحافظة نفسها .
كما قتل وأصيب عدد من منافقي العدوان وتم اغتنام اسلحة و احراق طقم تابع لهم في عملية نوعية نفذها ابطال الجيش واللجان بمنطقة صالة في محافظة تعز .
وأفادت المصادر العسكرية ان القوة الصاروخية استهدفت تجمعات ومواقع المنافقين بمنطقة الضباب غرب تعز بصلية من الصواريخ محققة اصابات مباشرة في صفوف المنافقين , كما تم انكسار زحف للمنافقين باتجاه التبة السوداء والمحضار بمنطقة الضباب بالمحافظة نفسها .

التعليقات

تعليقات