50 نوعاً من الحور العين بحوزة داعش بالموصل يغري بها قواته!

1298
صورة لعنصرين من داعش

المشهد اليمني الاول |متابعات

ضاعف خطباء “داعش” بشكل غير مسبوق ما وصفها بـ”جرعة الحور العين” في خطبة الجمعة لرفع معنويات عناصر التنظيم.

افاد مصدر في الموصل، الجمعة، بأن خطباء “داعش” ضاعفوا وبشكل غير مسبوق ما وصفها بـ”جرعة الحور العين” في خطبة الجمعة لرفع معنويات عناصر التنظيم، لافتا الى أن احد خطباء التنظيم زعم وجود 50 نوع من تلك الحور تنتظر كل مقاتل من التنظيم.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن “العديد من خطباء تنظيم داعش ضاعفوا في خطبة صلاة الجمعة في مساجد عدة ضمن الساحل الأيمن لمدينة الموصل الحديث عن الحور العين المفترضة التي سينالها عناصر التنظيم بعد مقتلهم في المواجهة مع القوات الأمنية الحكومية”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه: إن “حكايات الحور العين أصبحت موضوعا رئيسا في خطب داعش خلال صلاة الجمعة”، مبينا أنها “محاولة لرفع معنويات عناصر التنظيم خاصة بعدما تعرض التنظيم لخسائر بشرية فادحة في الساحل الأيسر للموصل ونجاح القوات الحكومية من كسر خطوطه الدفاعية”.

وبين، أن “احد الخطباء تحدث عن 50 من الحور العين تنتظر كل عنصر من داعش”، مؤكدا أن “التنظيم يدرك أن معركته خاسرة لكنه يحاول الاستمرار الى النهاية بما تبقى له من مؤيدين”.

وتواصل القوات الأمنية المشتركة العراقية، عملياتها العسكرية لاستعادة مدينة الموصل من سيطرة تنظيم “داعش” وذلك بعد إعلان ساعة الصفر من قبل القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بتاريخ (17 تشرين الأول 2016).

 

التعليقات

تعليقات