المشهد اليمني الأول| خاص

تحولت سير المعارك في نهم تحولاً كبيراً يرجح أن تحول تحالف العدوان إلى المناطق الجنوبية وباب المندب كان سبباً في ذلك، حيث لقيت أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم وأصيب أخرون إثر قصف استهدف تجمعاتهم وآلياتهم، فيما دُمرت مدرعتين، وانفجر لغم في أحد المنافقين في مديرية نهم .
مصادر عسكرية أفادت للمشهد اليمني الأول، أن وحدات الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لمرتزقة ومنافقي العدوان في منطقة النشيف والخانق بمديرية نهم، وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
وأكدت المصادر استهداف آليات مرتزقة ومنافقي العدوان في منطقة الخانق بمديرية نهم، حيث دمرت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية مدرعتين لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، في منطقة الخانق بحريب نهم، ما أسفر عن تدميرهما ومصرع طاقمهما.
في السياق قصفت وحدة المدفعية في الجيش واللجان تجمعات المنافقين في السحر والشبكة وخلف معسكر الفرضة، أسفر عن إصابات مباشرة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
إلى ذلك، انفجر لغم بأحد منافقي العدوان أمس الأحد أثناء محاولته التسلل إلى مواقع الجيش واللجان الشعبية خلف موقع الشبكة في مديرية نهم.
وأظهرت مشاهد الإعلام الحربي جثة المرتزق بعد مصرعه وانفجار اللغم فيه، ووثقت أيضا بعض القطع المتبقية من البندقية التي تحوّلت إلى قطع متناثرة في محيط الموقع.

يأتي كل ذلك بعد أن أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أمس الأول السبت صاروخين نوع زلزال 2 محلي الصنع على تجمعات مرتزقة ومنافقي العدوان في نقيل فرضة نهم.
وهي جملة أمور ومتحولات عصفت بأزلام تحالف العدوان في نهم، بعدما حمل الأخير عتادته وشحنها إلى معارك الساحل الغربي في باب المندب والمخا والخوخة وعدن كما تشير الأنباء الواردة من هناك .

التعليقات

تعليقات