المشهد اليمني الأول| خاص

من إقتحامات الجوف إلى سيطرة نارية على معسكر كوفل بمأرب إلى إصطياد المرتزقة والمنافقين في شبوة، تتوالى سلسلة الحفاظ على مواقع الجيش واللجان والإرتداد والإنقضاض على مواقع مرتزقة العدوان ومنافقيه .

والبداية من الجوف حيث تصدت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الاثنين 28 نوفمبر/ تشرين ثاني 2016م، لزحفين لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه مديريتي المتون والمصلوب بمحافظة الجوف، كما
مصادر عسكرية اكدت للمشهد اليمني الأول، أن وحدات الجيش واللجان الشعبية تقدمت وسيطرت على عدة مواقع في مديريتي المتون والمصلوب، بعد كسر زحفين لمرتزقة العدوان، وطردهم منها.
أما طيران العدوان الامريكي السعودي فقد ألقى بقنبلة ضوئية في سماء منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف في مساء ليوم.
وقد وزع الإعلام الحربي مشاهد من تمشيط مواقع في المصلوب بالجوف من جهة الملاح بعد طرد المرتزقة المنافقين منها .

إلى ذلك وفي مأرب، فقد لقي أربعة أشخاص مصرعهم اليوم وأصيب خامس إثر مواجهات بين مسلحين ومليشيا منافقي العدوان السعودي الأمريكي بسوق السلاح جنوب مدينة مأرب.

وأوضح مصدر محلي بالمحافظة للمشهد اليمني الأول، أن اثنين من عناصر المنافقين ومسلح وشخص من المارة لقوا مصرعهم في مواجهات بسوق السلاح على خلفية قيام المنافقين بإبتزاز المواطنين والتجار وفرض أتاوات على محلات سوق السلاح.

فيما استهدف الجيش واللجان الشعبية بالمدفعية اليوم الاثنين تجمعات المرتزقة في معسكر كوفل بمحافظة مارب بعد السيطرة النارية عليه. وقد تمكن الجيش واللجان الشعبية بعد معارك ضارية من السيطرة النارية على معسكر كوفل، كما توثق مشاهد الإعلام الحربي التي وثقت قرب المجاهدين من تجمعات المرتزقة وآلياتهم داخل المعسكر.
ووثقت المشاهد لحظات استهداف تجمعات المرتزفة وآلياتهم وفرارهم إثر الضربات المباشرة على مواقعهم حيث بات المجاهدون على مسافة قريبة من المعسكر.

أما في محافظة شبوة لقي 6 من منافقي ومرتزقة العدوان مصاعرهم في مديرية عسيلان، مصادر عسكرية واردة من شبوة أكدت مصرع 6 من المنافقين المرتزقة على أيدي وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية في مديرية عسيلان .
وإثر فوضى الجنوب وانتشار الإرهاب بدعم تحالف العدوان، في أبين لقي قيادي من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الاثنين مصرعه عقب إصابته في انفجار عبوة ناسفة بمحافظة أبين جنوبي اليمن.
وقالت مصادر مقربة من العدوان إن الخضر المعلم توفي متأثرا بجراحه التي أصيب بها نتيجة انفجار العبوة الناسفة بمنطقة العين.

 

التعليقات

تعليقات