رئيس مجلس النواب يهنى القيادة السياسية وأبناء الشعب بعيد الاستقلال

0
386

المشهد اليمني الأول| صنعاء

هنأ رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي باسمه وأعضاء مجلس النواب رئيس المجلس السياسي الأعلى ونائبه وأعضاء المجلس وأبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية وكافة أبناء الشعب اليمني بمناسبة حلول الذكرى الـ 49 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر .
وأشار رئيس مجلس النواب إلى أن هذه المناسبة إحدى الملاحم البطولية للشعب اليمني نحو تحقيق الاستقلال في الثلاثين من نوفمبر ، منوهاً إلى التضحيات الكبيرة التي قدمها مناضلو الثورة اليمنية في معارك التحرير والعمل الفدائي ضد المستعمر ليصنعوا فجر الاستقلال في 30 نوفمبر 67م بجلاء آخر جندي بريطاني من مدينة عدن الباسلة.
وأوضح أن العيد الـ 49 للاستقلال يحل هذا العام واليمن يمر بأخطر عدوان ظالم وحصار جائر بهدف قتل المواطنين ونشر الفتن والطائفية وسفك الدماء وإعادة عجلة التاريخ إلى الوراء , ولكن الشعب اليمني صامد ويقض ويتصدى لهم بكل قوة لإفشال مخططاتهم ونبذ المشاريع الصغيرة والحفاظ على وحدة الوطن أرضاً وإنساناً .
وأكد رئيس مجلس النواب أن الوحدة راسخة في أفئدة ووجدان اليمنيين الشرفاء وفي جوارح وعقول الأجيال الصاعدة من الشباب والشابات الذين يمتلكون من الوعي والإخلاص والانتماء الوطني ما يجعلهم في مقدمة من يتصدى للمعتدين والمرتزقة الذي يحاولون تفتيت الوطن .
ونوه إلى الشعب اليمني سيظل فخوراً بمنجزاته الوطنية الكبيرة وبتضحيات ونضالات الآباء والأجداد والشهداء الأحرار وبمؤسسة الوطن الباسلة القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية ويفخر بإنجازات الثورة اليمنية المباركة ( سبتمبر واكتوبر ونوفمبر ( مشيراً إلى أن على الغزاة والمعتدين الجدد استيعاب الدروس والعبر من التاريخ النضالي للشعب اليمني.

التعليقات

تعليقات

لا تعليقات

اترك رد