المشهد اليمني الأول| متابعات

أعلن التلفزيون السوري أن طيران الكيان الصهيوني الحربي أطلق فجر اليوم صاروخين من المجال الجوي اللبناني سقطا في منطقة الصبورة بريف دمشق الغربي دون وقوع إصابات.
ونقلت وكالة سانا السورية الرسمية عن مصدر عسكري قوله إنه وفي محاولة لصرف الأنظار عن نجاحات الجيش العربي السوري ورفع معنويات العصابات الإرهابية المنهارة أقدم طيران العدو الصهيوني فجر اليوم على إطلاق صاروخين من المجال الجوي اللبناني سقطا في منطقة الصبورة بريف دمشق الغربي دون وقوع إصابات.
وكانت قنوات التلفزة الصهيونية نقلت الخبر عن وسائل إعلام عربية ولم تضف أي شيء آخر، فيما كان رد الجيش الصهيوني على أنباء الغارة بالقول: لا نتطرق إلى بيانات أجنبية.
ونقلت وسائل إعلام عربية عن “ناشطين” على مواقع التواصل الاجتماعي خبر دويّ انفجارت عنيفة، ناتجة عما قالت إنه غارة صهيونية استهدفت أحد المواقع في محيط دمشق.
وحقق الجيش السوري تقدما عسكريا مهما في مدينة حلب شمالا مقتربا من انهاء الوجود المسلح بها، وغوطتي دمشق الشرقية والغربية ليقترب بشكل كبير جدا من مقر قيادة جيش الإسلام  في دوما الفصيل الأساسي المقاتل للحكومة السورية في الغوطة الشرقية والمرتبط بالرياض.

التعليقات

تعليقات

لا تعليقات

اترك رد