هام: القضاء على خلايا إجرامية كان تخطط إستهداف منشآت أمنية وعسكرية ومصالح عامة

1126

المشهد اليمني الأول| صنعاء

كشف مصدر أمني مسئول عن إحباط الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية عدد من العمليات الإجرامية كانت تستهدف نقاط أمنية وأطقم دوريات وحراسة منشئات أمنية وعسكرية ومصالح عامة.
وأوضح المصدر الأمني أن الأجهـزة الأمنية واللجان الشعبية أحبطت العديد من العمليات الإجرامية والتخريبية لعناصر ما يسمى بالجناح الأمني لأحد الأحزاب السياسية  كانت قد جهزت وأعدت لتنفيذها.
وأشار المصدر إلى أن العمليات التي تم إحباطها كانت تستهدف نقاط أمنية وأطقم دوريات وحراسة منشئات أمنية وعسكرية ومصالح عامة من خلال استخدام صواريخ (لو) وقنابل يدوية من على دراجات نارية وسيارات تابعة للحزب.
وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية من خلال التحقيقات حصلت على وثائق مخططات ونتائج عمليات رصدتها تلك العناصر  للعديد من الشخصيات التي كانت تخطط لاستهدافها من خلال عمليات اغتيالات وتصفية مباشرة وزرع عبوات ناسفة لأكثر من ثلاثين شخصية بينهم قضاة وتجار وكوادر عسكرية وأمنية ومدنية ورجال أعمال.
ولفت المصدر إلى أن تلك العناصر الإجرامية كانت قد بلغت المراحل النهائية من الإعداد والتخطيط للكثير من العمليات وعلى وشك تنفيذ الكثير منها لولا يقظة الأجهزة الأمنية والجهود التي يبذلها رجال الأمن في عمليات الرصد والتحري وإحباط هذه العمليات.
وبين المصدر أن الوثائق التي تم الحصول عليها مع العناصر التي تم القبض عليها تشمل قوائم تضم أسماء هذه العناصر الإجرامية التابعة لأحد الأحزاب .. مؤكداً أن البعض منهم باتوا في قبضة الأجهزة الأمنية فيما يتم متابعة البقية لضبطهم وتقديمه للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع لتقديمهم للعدالة.
وأشاد المصدر بجهود الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في إحباط هذه العمليات الإجرامية التي كانت تستهدف أمن الوطن والمواطن وإقلاق السكينة العامة.

التعليقات

تعليقات