مرتزقة العدوان إلى الإندحار والعدو إلى الانكسار.. طرد المرتزقة من موقعين في ميدي ومصرع قيادات في الجوف ودك تجمعات في مأرب نهم والضالع وسيارات الاسعاف تهرع في جيزان

المشهد اليمني الأول| خاص

تعرض مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم السبت 3 ديسمبر/ كانون أول 2016م لخسائر جسيمة فقدوا فيها توازنهم، حيث تم طردهم من موقعين في ميدي، ولقي قيادات منهم مصارعهم في الجوف .
مصادر عسكرية أكدت للمشهد اليمني الأول، أن وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنت من طرد المرتزقة وتطهير موقعين عسكريين في صحراء ميدي .
وأضافت المصادر أن وحدة متخصصة في الجيش واللجان إستهدفت مساء اليوم آلية عسكرية في الجوف، المصادر أكدت مصرع سبعة من المرتزقة بداخل الآلية بينهم قيادات، عرف منهم القياديين ناصر بن علي حاجب وعبدالله هادي مبارك الحداد في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف .
وكان قد لقي القيادي المرتزق  فهد بن فيصل الشايف والمنافق محمد منصور الشعبي (قائد كتيبة) وعدد من القيادات مصارعهم يوم أمس في الجوف بعدما تمكنت وحدات الجيش واللجان من السيطرة على ثلاثة مواقع في جبهة حام بمديرية المتون ومصرع العشرات من المنافقين خلال محاولاتهم لاستعادتها، كما تم إغتنام العديد من السلاح في العملية.
أما في مأرب فقد قامت القوة الصاروخية للجيش واللجان اليوم السبت باستهداف تجمعات المنافقين بمعسكر صحن الجن بصلية من صواريخ الكاتيوشا، المصادر أفادت سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما شوهدت سيارت الاسعاف تهرع إلى المكان لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، كما تم إستهداف تجمعات للمنافقين في تبة المطار بمديرية صرواح .
إلى ذلك وفي نهم تعرضت تجمعات المرتزقة في قرية النشيف لقصف مدفعي عنيف حقق إصابات مباشرة، كما تم إستهداف تجمعات للمنافقين بمعسكر الصدرين في مديرية مريس بمحافظة الضالع حقق إصابات مباشرة وسقوط قتلى وجرحى في العملية. فيما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة في منطقة ذباب بتعز .
في جبهة ما وراء الحدود تمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية من تدمير آلية عسكرية سعودية في مثلث الربوعة بعسير وأشارت المصادر العسكرية إلى قنص جندي سعودي في منفذ علب، كما تم إستهداف تجمعات العدو في منفذ الخضراء بنجران .
في السياق إستهدفت وحدات الصاروخية والمدفعية التبة الحمراء وموقع الكرس في جيزان وسيارات الإسعاف تهرع الى المكان .
من جانبه كثف العدوان من غاراته على الساحل الغربي وصعدة ونجران بعشرات الغارات .

من جهته وزع الإعلام الحربي مشاهد جديدة من الجوف والبيضاء أظهرت مشاهد من طرد المرتزقة ودحرهم من عدة مواقع

التعليقات

تعليقات