المشهد اليمني الأول| خاص

تلقى مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الأحد 4 ديسمبر/ كانون أول 2016م، صفعات متتالية قوية في نهم وميدي والجوف وتعز وصنعاء والبيضاء متكبدين خسائر إستراتيجية جسيمة .
والبداية من نهم حيث كان صاروخين من نوع زالزال2 الباليستي -محلي الصنع- على موعد مع معانقة تجمعات لمرتزقة العدوان بمديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء.
حيث أفادت مصادر عسكرية للمشهد اليمني الأول أن القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخين نوع زلزال 2 محلي الصنع على تجمعات كبيرة لمرتزقة ومنافقي العدوان خلف منطقة عيدة بمديرية نهم، موضحاً سقوط قتلى وجرحى في صفوف تلك التجمعات.
إلى ذلك وفي ميدي، أفادت الأنباء الواردة من هناك عن تمكن وحدات الجيش واللجان الشعبية من تدمير طقم عسكري على متنه 7 من المنافقين في صحراء ميدي .
أما في الجوف فقد أكدت مصادر استهداف تجمعات المرتزقة وآلياتهم بمعسكر الحزم، فيما لقي اثنين من مرتزقة العدوان مصرعهما على أيدي الجيش واللجان في منطقة الغرفة بمديرية المصلوب .
في سياق متصل وفي الجبهات المتوسطة حاولت مجاميع المرتزقة والمنافقين الزحف نحو منطقة الفراوش في تعز، فكانت وحدات الجيش واللجان بالمرصاد وتم كسرهم ودحرهم وإلحاق خسائر فادحة بهم .
أمنياً في البيضاء قامت الأجهزة الأمنية بتفكيك عبوة ناسفة زرعت في خط حمة الصرار والوثبة في منطقة قيفة بمديرية رداع، أما في صنعاء فقد كانت الأجهزة الأمنية على موعد مع غنجاز كبير بضبط كميات كبيرة من صواريخ الكاتيوشا خلال مداهمة منزلين في منطقة يحيص بأرحب .

التعليقات

تعليقات