المشهد اليمني الأول| خاص

تكبد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الإثنين 5 ديسمبر/ كانون اول 2016م، خسائر فادحة بالأرواح والعتاد خلال محاولاتهم الفاشلة للزحف صوب جبل هان في الضباب والدفاع الجوي والجحملية كما تم إستهدف المدفعية تجمعاتهم في الوازعية.
مصادر عسكرية أفادت للمشهد اليمني الأول عن تمكن وحدات الجيش واللجان الشعبية من طرد المرتزقة وإلحاق خسائر فادحة بهم خلال زحفهم الفاشل غرب جبل هان بمنطقة الضباب، كما تمكنت مدفعية الجيش واللجان من تدمير طقم ودبابة في حدائق الصالح بمنطقة الضباب .
وأضافت المصادر بأن زحف آخر للمنافقين من جهة الدفاع الجوي بالمحافظة، وزحف آخر من جهة جامع عثمان بالجحملية تم دحره وطرد المرتزقة وإلحاق خسائر بشرية كبيرة في صفوفهم .
إلى ذلك قالت المصادر بأن تجمعات المرتزقة غرب مدرسة دمام في الوازعية، تعرضت لقصف مدفعي عنيف، أصاب هدفه بدقة عالية موقعاً ضحايا في صفوف المنافقين .
المصادر بينت أن زحوفات وتصعيد المرتزقة تزامن مع إسناد جوي على امتداد الساحل الغربي، حيث شن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارة على جبل كهبوب. فيما شن غارة على مديرية الخوخة وغارتين على معسكر أبوموسى في مديرية الخوخة أيضاً، وغارة على منطقة الجاح بمديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة .
وافادت مصادر محلية للمشهد اليمني الأول أن غارة  للعدوان استهدفت منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي الساحلية تسببت بإصابة أحد المواطنين .

التعليقات

تعليقات