المشهد اليمني الأول| متابعات

بعثت نقابة النفط فرع الحديدة برسالة إلى رئيس الوزراء ووزير النفط، طالبوا فيها بتوضيح ماتعلق بتسريبات تفيد بتعيين مدير لفرع شركة النفط اليمنية بالحديدة بدلاً عن “إبراهيم الوريث” .
وأضافت الرسالة بأن التسريبات أفادت بان رئيس الوزراء سيقوم تعيين مديراً من أقربائه، الأمر الذي تتحفظ عليه النقابة، كون إبراهيم الوريث هو الرجل المناسب في المكان المناسب، وأن تغييره سيضر بإستقرار الشركة وسيحد من محاربة الفساد .

وحصل المشهد اليمني الأول على نص الرسالة، ننشرها لكم كما هي :

رسالة نقابة النفط بفرع الحديدة إلى رئيس الوزراء ووزير النفط :-
دولة رئيس الوزراء الدكتور/عبد العزيز بن حبتور المحترم
معالي وزير النفط والمعادن /ذياب حسين بن معيلي المحترم
بعد التحيه.. تهديكم النقابة العامة للنفط والتعدين والكيماويات اطيب تحياتها
تفاءلنا خيراً وجميع العاملين في قطاع النفط والمعادن وكل ابناء الشعب اليمني بتشكيل حكومة الانقاذ الوطني، وانتم على رأسها لما عرف عنكم نزاهه وكفاءه وحب للوطن ومحاربة الفساد والمفسدين ورفض المحسوبيات والوساطات التي تضر بالصالح العام وتنمي الفساد.
ومن خلال تعيين مدير لفرع شركة النفط اليمنية بالحديدة الأخ/ ابراهيم الوريث اتضح جليا توجهكم الصادق في محاربة الفساد والمفسدين والحفاظ على المال العام وإعادة نشاط الشركه وإختيار الرجل المناسب في المكان المناسب أيا كان توجهه وبحسب كفاءته ومقدرته على تحمل المسئوليه. ولكن للأسف الشديد تسرب الى مسامعنا ان هناك من يعمل على فقدان الأمل لدى شريحة كبيرة من ابناء الشعب اليمني العاملين في قطاع النفط والمعادن، بل ويسعى للنيل من سمعتكم شخصيا وفقدان ثقة الشعب بكم من خلال ترشيح احد المقربين منكم لتولى قيادة فرع الشركة بالحديدة ونحن نعلم جميعا بأن فرع الشركة بالحديدة يحتاج إلى شخص ذو مزايا قيادية لتحمل امانة المسئولية وكف الهدر للمال العام واعادة نشاط الشركة وذو شخصية قوية لحزم الأمور الإدارية وهذه المزايا توفرت لدى الأخ / ابراهيم الوريث الذي احسن اختياره لقيادة هذا الفرع الكبير ولمسه فيه جميع العاملين.
لذا.. فأن النقابة العامة للنفط والتعدين والكيماويات تأمل من دولة معاليكم عدم الإنجرار لإهواء من لا يهمهم الصالح العام وإثبات مصداقية توجه الحكومة في رفض المحسوبية والوساطة ومحاربة الفساد والمفسدين في كل مؤسسات الدولة آملين تغليب المصلحة العليا للوطن في حفظ استقرار قطاعنا النفطي والمعدني في عموم محافظات الجمهورية خاصة في هذه الظروف التي يتعرض فيها بلدنا الحبيب لعدوان غاشم من قبل تحالف الشر بقيادة السعودية.
وتقبلوا خالص تحياتي…
رئيس النقابة العامة للنفط والتعدين والكيماويات حسن إبراهيم هندي

التعليقات

تعليقات