المشهد اليمني الأول| خاص

مجزرة جديدة يتكبدها الجيش السعودي والمنافقين بمنفذ علب بعسير .. قنص ثلاثة جنود سعوديين وإحراق مخزن أسلحة سعودي بجيزان والإعلام الحربي يوثق هزيمة الجيش السعودي ولحظات تساقط آليات وتحصينات العدو بيد أبطال اليمن .

قتل وجرح العشرات من منافقي العدوان اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر/ كانون أول 2016م، في محاولة تقدم فاشلة لهم في منفذ علب الحدودي بعسير، فيما قُنق ثلاثة عسكريين سعوديين وتم غحراق مخزن أسلحة في جيزان .
مصادر عسكرية أوضحت للمشهد اليمني الأول أن وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية تصدت لمحاولة تقدم لمنافقي العدوان والجيش السعودي في منفذ علب بعسير ما أدى إلى مقتل وجرح العشرات منهم .
وأكدت المصادر إلى أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير آليتين عسكريتين سعوديتين حول منفذ علب إحداها نوع بي تي آر .
في السياق شنت وحدة القوة الصاروخية ووحدات المدفعية للجيش واللجان، قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان الشعبية إستهدف تبة عامر وقيادة سويلة في عسير .
إلى ذلك وفي جيزان، اكدت مصادر عسكرية للمشهد اليمني الأول أن وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية تمكن من قنص جنديين سعوديين في موقع الضبرة وجندي سعودي آخر في قائم زبيد بجيزان.
وأشارت المصادر إلى أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية استهدفت مخزن أسلحة للعدو السعودي في موقع الفريضة ما أدى إلى احتراقه وتدميره.
ولفتت المصادر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تحصينات العدو السعودي في موقع الرميح محققة إصابات مباشرة .
من جهته وزع الإعلام الحربي اليمني مشاهد تظهر الجيش السعودي يقوم بسحب آلية معطوبة ومشاهد آخرى لاستهداف تحصينات العدو السعودي في موقع ضبعة في شجع نجران – محور همدان بن زيد بقذائف مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية .

التعليقات

تعليقات