المشهد اليمني الأول| خاص

لقي عدد من مرتزقة العدوان اليوم الأربعاء 7 ديسمبر/ كانون أول 2016م، مصارعهم إثر استهداف مدفعية الجيش واللجان تجمعات لمرتزقة العدوان في نقطة يافع بمحافظة البيضاء.
مصادر عسكرية أفادت للمشهد اليمني الأول بمصرع وجرح العديد من المرتزقة في نقطة يافع بمحافظة البيضاء بعد استهداف مدفعية الجيش واللجان للموقع.
 وفي ذات السياق دكت المدفعية تجمعات المنافقين في منطقة ذي ناعم، كما تم استهداف آلية عسكرية ومصرع وجرح العديد من المرتزقة.
 وفي نهم دكت مدفعية وصاروخية الجيش واللجان مواقع المرتزقة في جبل صلب بحريب نهم، كما تم إحراق آلية عسكرية إثر استهداف المدفعية لتجمعات المرتزقة.
 وعلى ذات الصعيد أحرق أبطال الجيش واللجان مدرعة تابعة لقوى العدوان ما أدى لمصرع طاقمها بمديرية نهم إثر استهدافها بصاروخ مضاد للدروع.
 كما تم استهداف تجمع لمرتزقة العدوان في سلسلة الحمر بنهم بعدد من قذائف المدفعية، وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
 أما في الجوف فقد استهدف أبطال الجيش واللجان تجمعات مرتزقة العدوان في وادي هراب بمديرية خب والشعف بصاروخ من طراز زلزال1 محلي الصنع كما تم إحراق آلية عسكرية تحمل معدلا من عيار12.7 في معسكر السلان بمديرية المصلوب.
إلى ذلك تم استهداف تجمعات لمنافقي العدوان في مفرق الجوف بـ3 صواريخ من نوع زلزال2.
 وفي تعز دمر أبطال الجيش واللجان مدرعتين تابعتين لمرتزقة العدوان في الجحملية وصالة شمال المدينة، كما دكت المدفعية تحصينات المرتزقة في محيط جبل هان بجبهة الضباب.
 وعلى ذات الصعيد لقي 7 من المنافقين مصارعهم كما جرح آخرين خلال عملية تمشيط قبالة شارع أربعة وعشرين.
كما لقي 8 من منافقي العدوان مصرعهم في عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في التباب المحاذية لمعسكر الدفاع الجوي وجبل إلهان.
وفي مأرب قصفت مدفعية الجيش واللجان معسكر كوفل ووادي الربيعة شرق صرواح، محققة إصابات مباشرة.

التعليقات

تعليقات