المشهد اليمني الأول| خاص

قنصت وحدات الجيش واللجان الشعبية اليوم الأربعاء 7 ديسمبر/ كانون أول 2016م، تسعة جنود سعوديين ، فيما دمرت وحدات أخرى في الجيش واللجان الشعبية دبابة أبرامز سعودية وقصفت مواقع وتجمعات الجيش السعودي بعسير وجيزان ونجران.
مصادر عسكرية بعسير أوضحت للمشهد اليمني الأول أن وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت ستة جنود سعوديين بالقرب من قيادة حرس الحدود في الربوعة، وقنصت جنديين سعوديين في موقع الثعبان بمنفذ علب الحدودي بعسير، وقنص جندي سعودي في مركز السمنا بجيزان.
كما أشارت المصادر إلى أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية دمرت دبابة أبرامز سعودية بصاروخ موجه في معسكر الحضار خلف منفذ علب في عسير.
ولفتت المصادر إلى أن حريق هائل نشب في مبني الجوازات في الطوال بجيزان اثر قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعات للجيش السعودي في المبنى .
إلى ذلك قصفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم عدد من مواقع العدو السعودي بقطاع عسير. حيث أوضحت مصادر عسكرية بعسير، أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قصفت معسكر الحاجر ما أدى إلى اشتعال النيران وانفجارات في المعسكر .
وأشارت المصادر إلى أن القوة الصاروخية استهدفت موقعي المسيال وقيادة ثويلة بصليات من صواريخ الكاتيوشا محققة إصابات مباشرة .
أما في نجران فقد دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية رقابة السديس، مصادر عسكرية أكدت فرار آليات عسكرية من الموقع عقب إستهدافه، أما طيران العدوان فقد شن غارتين على مواقعه في الشرفة بنجران، و 5 غارات على الربوعة وآل صبحان في عسير، فيما شن 3 غارات على جبل الدود بجيزان.
مصادر عسكرية في جبهة ميدي الحدودية قالت للمشهد اليمني الأول بأن وحدات الجيش واللجان تمكنت من تدمير مدرعة تابعة للمنافقين في مديرية ميدي بحجة .

التعليقات

تعليقات